أكرم القصاص - علا الشافعي

المصرى يخسر أمام أوتوهو الكونغولي 1 - 0 فى الكونفدرالية

الأحد، 27 فبراير 2022 08:06 م
المصرى يخسر أمام أوتوهو الكونغولي 1 - 0 فى الكونفدرالية المصرى البورسعيدى
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسر فريق المصرى البورسعيدى بهدف دون رد أمام نظيره أوتوهو الكونغولى فى المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، الأحد، باستاد الشهداء بعاصمة الكونغو الديمقراطية "كينشاسا" ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بنسختها التاسعة عشرة.

جاء الهدف للفريق الكونغولى بعد كرة عرضية من جهة اليمين، قابلها اللاعب رولاند أوكوري برأسية من الوضع طائرا من على القائم القريب، سكنت أسفل يسار المرمى.

بهذه النتيجة تجمد رصيد المصري عند النقطة الرابعة في المركز الثاني مناصفة مع أتوهو الذى يملك نفس الرصيد من النقاط، بينما رفع مازيمبى رصيده للنقطة 6 ليحتل صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة بكأس الكونفدرالية الأفريقية، ويتذيل القطن الترتيب برصيد نقطتين.

كان المصري الأكثر خطورة وسيطرة وأهدر انفراد تام بالمرمى من عمرو مرعي لاعب فريق المصري داخل منطقة الــ 6 ياردات ولكنه سقط في كرة مشتركة مع مدافع أوتوهو دويو سوليماني ساكاندي وحكم اللقاء لم يحتسب أي شيء.

المصري بدأ بالتشكيل التاليفي حراسة المرمى: أحمد مسعود،رباعي خط الظهر: أحمد شديد، هيثم العيوني، ياسر حامد، أسامة الجزار،خط الوسط: أحمد حمودي، عمرو موسى، فريد شوقي،خط الهجوم: محمد عنتر، محمد جريندو، عمرو مرعي.

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إدارة مباراة الجولة الثالثة بين المصري ومضيفه فريق أوتوهو إلى طاقم تحكيم دولي بوركينابي يقوده حكم الساحة، جون واتارا، ومعه كل من سايدو تياما، "مساعد حكم أول" وحبيب سانو، "مساعد حكم ثاني"، بالإضافة إلى الحكم الرابع، حميدو ديرو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة