تشيلسي ضد ليفربول.. ماذا فعل محمد صلاح أمام البلوز؟

الأحد، 27 فبراير 2022 05:14 م
تشيلسي ضد ليفربول.. ماذا فعل محمد صلاح أمام البلوز؟ محمد صلاح
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواجهة نارية اليوم ينتظرها عشاق ومحبي الكرة الإنجليزية في كل مكان ، وفي السادسة مساء اليوم سنكون على موعد جديد ومواجهة جديدة بين ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح وتشيلسي في مباراة نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية على ملعب ويمبلي . 

وفاز ليفربول بأكبر عدد من الألقاب في المسابقة برصيد 8 ألقاب، مشاركة مع مانشستر سيتي، الذي فاز باللقب في المواسم الأربعة الأخيرة ، ومواجهة اليوم تحمل  رقم 246 لليفربول في كأس الرابطة، ولا يتفوق عليه سوى أستون فيلا برصيد 254 مباراة.
 
وكشفت الإحصائية التي نشرتها شبكة "ترانسفير ماركت"، أن محمد صلاح سجل ظهوره فى 17 مباراة أمام تشيلسي في جميع البطولات، حيث تعد قمة اليوم المباراة رقم 18 للفرعون ضد البلوز.
 
ونجح محمد صلاح فى هز شباك تشيلسي بـ7 أهداف، كما صنع هدفين آخرين فى جميع المسابقات التالية: الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، الدوري الأوروبي، كأس السوبر الأوروبى، كأس الاتحاد الإنجليزى، وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.
 
وأحرز محمد صلاح 3 أهداف ضد تشيلسي بقميص بازل السويسرى بمسابقتى الدوري الأوروبى ودوري الأبطال، فيما أحرز 4 وصنع هدفين مع ليفربول أمام البلوز.
 
وعلى مستوى النتائج، حقق محمد صلاح 7 انتصارات فى مواجهاته ضد تشيلسي و 4 تعادلات فيما تلقى 6 هزائم بمختلف المسابقات المحلية والأوروبية.
 
وسجل محمد صلاح آخر أهدافه ضد تشيلسي في مواجهة الدور الثانى بالدوري الإنجليزي الموسم الحالي  وتحديدا في الأسبوع الـ21 من عمر البطولة المقامة حاليا ولم يتحدد بطلها بعد والتي انتهت باالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق 
 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة