أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد سامى: اقتنصنا ثلاث نقاط غالية من المحلة.. وسموحة لديه نقص عددى ببعض المراكز

الأحد، 27 فبراير 2022 08:44 م
أحمد سامى: اقتنصنا ثلاث نقاط غالية من المحلة.. وسموحة لديه نقص عددى ببعض المراكز أحمد سامى مدرب سموحة
كتب حسام الحاج – محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه أحمد سامى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى سموحة الشكر للاعبيه على الروح والشجاعة التي تحلو بها أمام غزل المحلة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدورى العام.

قال سامى في تصريحات صحفية عقب المباراة إن فريق سموحة رغم الظروف التي تعرض لها في المباراة إلا أنه استطاع اقتناص ثلاث نقاط غالية من فريق عنيد، موضحًا أنه تحدث مع اللاعبين وطالبهم بمواصلة النتائج الإيجابية.

ورد سامى على سؤال منافسة فريقه على وصافة الدورى قائلا: "لسه بدري وعندنا مشاكل ونقص عددي فى مراكز كثيرة خاصة الظهير الأيسر ولعبت بمهاجمين والحمد لله نجحنا فى تحقيق فوز مهم على مدير فنى قوى هو عبد الحميد بسيونى".

وفاز سموحة على المحلة بهدفين وسجل خالد عبد الفتاح الهدف الأول  في الدقيقة 74 حث جاء الهدف عن طريق تمريرة رائعة من عبد الكبير الوادي إلى عبد الفتاح القادم من الخلف ليسدد كرة قوية من يمين منطقة الجزاء داخل الشباك.

ونجح مروان حمدى في إضافة الهدف الثانى لسموحة في الدقيقة "90 + 1" عن طريق تصويبة رائعة من من يسار خارج منطقة الجزاء لتسكن في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى غزل المحلة.

بهذه النتيجة ارتقى سموحة إلى المركز الثالث بترتيب جدول الدورى العام برصيد 22 نقطة جمعهم الفريق السكندري من 6 انتصارات وأربعة تعادلا وهزيمة واحدة في 11 مباراة خاضها، ونجح لاعبوه في تسجيل 17 هدفا وتلقت شباكه 11 هدفا.

وتجمد رصيد غزل المحلة عند النقطة 12 فى المركز الثاني عشر بترتيب جدول الدورى العام جمعها من الفوز في مباراتين والهزيمة فى ثلاث لقاءات والتعادل فى 6 لقاءات، وسجل لاعبوه 11 هدفا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة