يحيى جبران نجم الوداد: كنا نحتاج للفوز على الزمالك.. والجماهير منحتنا القوة

السبت، 26 فبراير 2022 11:46 م
يحيى جبران نجم الوداد: كنا نحتاج للفوز على الزمالك.. والجماهير منحتنا القوة يحيى جبران
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يحيى جبران نجم فريق الوداد البيضاوي المغربي أن الفوز على الزمالك سيكون بمثابة الانطلاقة الحقيقة للحمر، بعد الهزيمتين الماضيتين في الدوري ودوري الأبطال، وذلك بعد فوز فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال جبران في تصريح نشره موقع "البطولة" المغربي: "الحمد لله على نتيجة الفوز، كنا في حاجة ماسة لهذا الانتصار، عودة الجماهير منحتنا دعما قويا وطاقة جديدة".

وأضاف: "كنا ننتظر هذه النتيجة حتى تكون الانطلاقة الحقيقية للوداد بعد الهزيمتين الماضيتين، الفوز كان صعبا، حيث تلقينا هدفا مع بداية المباراة، لكننا لم ننزل أيدينا وعدنا في النتيجة".

واختتم جبران حديثه: "هذه هي الروح التي كنا نحتاجها. أتمنى أن نكمل في هذا المسار، نواصل بهذه الروح والجرينتا".

وأحرز أهداف المباراة كل من احمد سيد زيزو في الدقيقة 4 وتعادل للوداد زهير المترجي قبل أن يضيف امين فرحان الهدف الثاني في الدقيقة 37 قبل ان يحرز يحيي جبران الهدف الثالث والأخير في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد نقطتين من 3 مباريات، فيما يتصدر بترو اتليتكو الانجولي المجموعة برصيد 7 نقاط، يليه الوداد المغربي برصيد 6 نقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة