مدرب صن داونز قبل لقاء الأهلي: "موسيمانى اللى نعرفه غير اللى هنقابله الليلة"

السبت، 26 فبراير 2022 12:25 م
مدرب صن داونز قبل لقاء الأهلي: "موسيمانى اللى نعرفه غير اللى هنقابله الليلة" بيتسو موسيماني
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث رولانى موكوينا، المدير الفنى لفريق صن داونز، عن مواجهة فريقه أمام الأهلى اليوم فى دورى أبطال أفريقيا قائلا، "إن بيتسو موسيمانى قد يعرف الكثير عن النادى، لكن الكثير قد تغير منذ رحيله للانضمام إلى الأهلي".

ويدخل النادى الاهلى بقيادة بيتسو موسيماني تحدياً قوياً فى التاسعة مساء اليوم، عندما يلتقى صن داونز الجنوب أفريقى فى الجولة الثالثة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، فى لقاء يسعى من خلاله المارد الأحمر للفوز وانتزاع صدارة مجموعته.

وأضاف رولانى، في تصريحات لصحيفة " Soccer Laduma " ، "بالطبع يمتلك المدرب بيتسو معلومات عن النادي، قد لا يكون بالضرورة من الفريق والطريقة التى نلعب بها لأن الكثير قد تغير منذ أن كان هنا، من منظور تكتيكى وفنى، هناك الكثير من الأشياء الجديدة التى قدمناها هناك".

 

Capture
 

وأضاف موكوينا، "هناك الكثير من الاختلافات فيما يتعلق بما نحاول القيام به عندما تكون لدينا الاستحواذ وعندما لا نمتلك، إذا نظرت إلى التشكيلة الأساسية من العام الماضي، إلى ما لدينا هذا العام، فإن الفريق مختلف تمامًا أو تقريبًا، ولكن يمكنك قول الشيء نفسه عن المدرب بيتسو لأنه الآن لديه المزيد من الخبرات، تجارب المباريات المختلفة تغير إن الملف الشخصي للمدرب وتدريب اللاعبين المختلفين يمدك أيضًا كمدرب، لذا فإن بيتسو الذي نعرفه ليس بيتسو الذى نواجهه".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة