أكرم القصاص - علا الشافعي

ماذا فعل صن داونز فى مشواره بدوري أبطال أفريقيا قبل مواجهة الأهلي؟

السبت، 26 فبراير 2022 11:24 ص
ماذا فعل صن داونز فى مشواره بدوري أبطال أفريقيا قبل مواجهة الأهلي؟ صن داونز
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، تحدياً قوياً عندما يلتقى صن داونز الجنوب أفريقي فى التاسعة مساء اليوم، فى الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، فى لقاء يسعى من خلاله المارد الأحمر للفوز وانتزاع صدارة مجموعته باستاد القاهرة الدولي. 

نستعرض فى التقرير التالي مشوار صن داونز فى دوري أبطال أفريقيا قبل مواجهة الأهلي.. 
 
افتتح صن داونز مشواره في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا بالفوز على الهلال السوداني بهدف دون رد، فى الوقت الذى كانت تأجلت فيه مواجهة المريخ أمام الأهلي لظروف مشاركة الأخير في بطولة كأس العالم للأندية بالإمارات.

صن داونز تأهل إلى دور المجموعات بعد التعادل مع فريق مانيما يونيون في مباراة الذهاب بنتيجة 2/2، قبل أن يفوز في مباراة العودة بنتيجة 2/0، وفي دور المجموعات فاز صن داونز  في اللقاء الأول على الهلال السوداني بنتيجة 1/0 قبل أن يتعادل مع المريخ فى الجولة الثانية سلبياً.

وعلى الجانب الآخر، تعادل الأهلي مع الهلال السوداني سلبياً خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى لدور المجموعات.

وكان قد تأهل النادي الأهلي إلى دور المجموعات بعد التغلب على الحرس الوطني بطل النيجر، عقب  التعادل فى النيجر بهدف لكل فريق، والفوز بـ6 أهداف مقابل هدف ليتأهل الفريق بمجموع المباراتين 7/ 2. 

 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة