أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب صن داونز: الاهتمام بمواجهة الأهلى فقط خطأ.. هناك المريخ والهلال

الإثنين، 21 فبراير 2022 02:11 م
مدرب صن داونز: الاهتمام بمواجهة الأهلى فقط خطأ.. هناك المريخ والهلال رولاني موكوينا
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت صحف جنوب أفريقيا الضوء على مواجهة النادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني أمام صن داونز الجنوب أفريقي، فى مباراة الجولة الثانية المحدد لها السبت المقبل من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، فى لقاء يسعى من خلاله المارد الأحمر للفوز وانتزاع صدارة مجموعته.

ونقلت صحيفة " time live" الجنوب أفريقية تصريحات رولاني موكوينا مدرب صن داونز بعنوان "من الخطأ الاهتمام بمواجهة الأهلي فقط". 

وذكر التقرير أن مدرب الفريق الجنوب أفريقي مهتم أيضاً بمواجهتي المريخ والهلال السودانى ويشعر بالخطورة منهما، خاصة فى ظل تعثر المريخ وبالتالى الحصول على 3 نقاط من مواجهته أمر حتمى وفى المتناول." 

وأضاف موكوينا، أن الفريقين تاريخيا أيضا لهما باع طويل فى البطولة، وتحديدا على ملعبهما فى السودان، لأن كلاهما بلغ نصف النهائي فى 2015، مشيرا إلى أنه من الصعب التغلب عليهما مع الفريقين الأكثر احتراماً فى بداية دور المجموعات.

واعترف موكوينا فى تصريحاته بأن المباريات التي ستقام أمام موسيماني المدير الفني الجنوب أفريقي للنادي الأهلي وحامل اللقب متتالية من المرجح أن تحتل الصدارة في المجموعة الأولى، لكنه قال إن التأهل إلى ربع النهائي بسهولة هو الأولوية الأولى لصنداونز وعلينا احترام الفريقين مثل الأهلي تماما. 

Untitled
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة