بعثة الزمالك تعود إلى القاهرة فى الثامنة مساء غدٍ بعد مواجهة الوداد المغربي

السبت، 26 فبراير 2022 02:20 م
بعثة الزمالك تعود إلى القاهرة فى الثامنة مساء غدٍ بعد مواجهة الوداد المغربي الزمالك
المغرب -عمر الأيوبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعود بعثة فريق الزمالك من المغرب إلى القاهرة فى الثامنة مساء غد الأحد، بعد الانتهاء من مواجه الوداد البيضاوى فى اللقاء المقرر له التاسعة مساء اليوم، السبت، ضمن الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري الأبطال الأفريقى، وتستغرق رحلة الطيران 5 ساعات من المغرب إلى القاهرة، حيث تنتقل البعثة فى رحلة عادية بعد تعذر السفر بطائرة خاصة نظرا لظروف الطيران.
 
ووافقت الجهات الأمنية بالمغرب، بالتنسيق مع الاتحاد الأفريقي، على حضور 40 ألف مشجع خلال مباراة الوداد البيضاوى المغربى أمام الزمالك.
 
ويحتاج الزمالك للفوز فى مباراة الليلة لتصحيح الأوضاع بالمجموعة التي يحتل المركز الثالث فيها خلف بترو أتلتيكو الأنجولي المتصدر برصيد 4 نقاط، والوداد المغربي الثاني برصيد 3 نقاط، وساجرادا الأنجولي رابعا برصيد نقطة واحدة. 
 
وشهدت الساعات الأخيرة قبل المباراة قيام لاعبى الزمالك بالتبرع بذبح عجل فى النادي بميت عقبة وتوزيعه على عمال النادى والفقراء بهدف التخلص من حالة النحس التي لازمت الفريق خلال المباريات الأخيرة سواء فى مباريات أفريقيا أو الدوري، حيث تعادل الأبيض مع بترو أتلتيكو 2/2 بالقاهرة، ثم تعادل مع  ساجرادا الأنجولي سلبيا، وخسر من سموحة فى الدوري واهتزت  العروض بقوة خلال الأيام الماضية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة