أكرم القصاص - علا الشافعي

الوداد ضد الزمالك.. غضب جماهير المغرب قبل مواجهة دوري أبطال أفريقيا

السبت، 26 فبراير 2022 02:02 م
الوداد ضد الزمالك.. غضب جماهير المغرب قبل مواجهة دوري أبطال أفريقيا الوداد المغربي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن وجود أزمة كبيرة وغضب لدى جماهير الوداد المغربي بسبب تذاكر مباراة فريقهم أمام الزمالك اليوم فى دورى أبطال أفريقيا.

ويحتاج الزمالك للفوز فى مباراة الليلة لتصحيح الأوضاع بالمجموعة التى يحتل المركز الثالث فيها خلف بترو أتلتيكو الأنجولي المتصدر برصيد 4 نقاط، والوداد المغربي الثاني برصيد 3 نقاط، وساجرادا الأنجولي رابعا برصيد نقطة واحدة.

وقالت صحيفة "البطولة" المغربية، أبدت جماهير الوداد غضبها وعبرت عن استيائها الشديد بسبب المشاكل الفنية الكثيرة والمتكررة أثناء عملية شراء التذاكر عبر الإنترنت.

وأضافت الصحيفة أن هذه المشاكل تسببت فى توجيه العديد من الانتقادات شديدة اللهجة للشركة المكلفة بتنظيم عملية البيع، بعد شكوى عدد كبير من الجمهور من أعطال الموقع، إلى جانب فئة أخرى تؤكد عدم توصلها للتذاكر رغم مرور ساعات وسداد الثمن من حساباتها البنكية.

وأشارت الصحيفة إلى أن المشاكل الفنية تنوعت بين وصول أكثر من تذكرة باسم شخص واحد، وأخرى بتاريخ قديم أو بدون تحديد المنطقة والبوابة.

وافقت الجهات الأمنية بالمغرب بالتنسيق مع الاتحاد الأفريقي على حضور 40 ألف مشجع خلال مباراة الوداد البيضاوي المغربي أمام الزمالك والتى تقام فى التاسعة مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدورى أبطال أفريقيا.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة