أكرم القصاص - علا الشافعي

برج إيفل وإليانز أرينا يتزينان بألوان علم أوكرانيا تضامنا معها ضد الهجوم الروسى

السبت، 26 فبراير 2022 12:59 م
برج إيفل وإليانز أرينا يتزينان بألوان علم أوكرانيا تضامنا معها ضد الهجوم الروسى برج إيفل مزين بعلم أوكرانيا
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتسى برج إيفل فى العاصمة الفرنسية باريس، بلونى علم أوكرانيا، الأزرق والأصفر، مساء الجمعة، تضامنا مع أوكرانيا بعد العملية العسكرية والهجوم الروسى على أراضيها، الذى بدأ الخميس الماضى، حيث نشر حساب برج إيفل عبر موقع "تويتر"، صورة للبرج وهو مزين بألوان العلم الأوكرانى، صحبها بتعليق: "برج إيفل مع أوكرانيا".

برج إيفل
برج إيفل

وفى نفس الإطار، أضاء أيضا استاد إليانز أرينا، وهو الملعب الخاص بنادى بايرن ميونخ الألمانى، باللونين الأزرق والأصفر، ونشر عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، صورة من الخارج للملعب، أتبعها بتعليق: "أليانز أرينا بألوان أوكرانيا.. نادي بايرن ميونخ يدعم مدينة ميونيخ في بوادر السلام والتضامن مع أوكرانيا ومدينة كييف الشريكة".

استاد إليانز أرينا
استاد إليانز أرينا

ومازالت العمليات العسكرية الروسية التى أعلن عن تنفيذها الرئيس الروسى فلاديمير بوتين على الأراضى الأوكرانية جارية منذ يوم الخميس الماضى، حيث تدخل اليوم السبت يومها الثالث على التوالى، وشهدت العاصمة الأوكرانية كييف اليوم، عمليات قصف صاروخى روسية استهدفت الأحياء السكنية، وأسفرت عن إصابات مادية وبشرية، وفق بيان للوزارة الدفاع الأوكرانية.

ونشرت وزارة الدفاع الأوكرانية، اليوم السبت، صورة وفيديو لأثار القصف الصاروخى الروسى الذى أستهدف الأحياء السكنية بالعاصمة كييف، وأسفر عن إصابات عدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة