التشكيل الرسمى لمباراة مانشستر يونايتد ضد واتفورد فى الدوري الإنجليزي

السبت، 26 فبراير 2022 04:21 م
التشكيل الرسمى لمباراة مانشستر يونايتد ضد واتفورد فى الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد ضد واتفورد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن رانف رانجنيك، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزي، التشكيل الرسمى لمواجهة فريقه أمام واتفورد فى المباراة التى تجمعهما على ملعب أولد ترافورد ضمن مباريات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري الإنجليزي.

جاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالى:

حراسة المرمى: دى خيا

الدفاع: ساكا - ليندلوف - تيليس - فاران 

الوسط: فريد - ماتيتش - بوجبا

الهجوم: فرنانديز - أيلينجا - كريستيانو رونالدو 

 

تشكيل واتفورد

Image

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة، بينما يحتل واتفورد المركز التاسع عشر برصيد 18 نقطة.

ويسعي مانشستر يونايتد لحصد نقاط المباراة الثلاث للابتعاد عن أقرب منافسيه الذين يستهدفون اقتحام المربع الذهبي للدوري الإنجليزي وهم أرسنال ووست هام يونايتد وولفرهامبتون.

وحقق مانشستر يونايتد خطوة إيجابية نحو تحقيق المجد بدوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء بالتعادل مع أتلتيكو مدريد في إسبانيا بنتيجة هدف لكل فريق.

منذ عام 1950 التقى الفريقان في 36 مباراة، انتهت 24 منها بفوز يونايتد، بينما خرج واتفورد منتصرًا في سبع مناسبات كان آخرها في نوفمبر الماضي (بنتيجة 4-1)، وحسم التعادل نتيجة 5 مباريات.

ويحتفظ مان يونايتد بسجل جيد في المواجهات الأخيرة ضد ضيوف الغد، حيث فاز في سبع من آخر تسع مواجهات، كان آخرها في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي بهدف حمل توقيع سكوت مكتوميناي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة