مانشستر يونايتد يفسح عقده مع الخطوط الجوية الروسية "إيروفلوت" رسميا

الجمعة، 25 فبراير 2022 06:52 م
مانشستر يونايتد يفسح عقده مع الخطوط الجوية الروسية "إيروفلوت" رسميا مانشستر يونايتد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى مانشستر يونايتد سحب حقوق الرعاية مع شركة الطيران الروسية "إيروفلوت" رسميا مساء اليوم، الجمعة، على خلفية الحرب الروسية مع أوكرانيا.

وأصدر النادى الإنجليزى بيانا مقتضبا أعلن فيه فسخ التعاقد مع الشركة الروسية قائلا "في ضوء الأحداث التي تشهدها أوكرانيا، قررنا سحب حقوق الرعاية من شركة أيروفلوت، مضيفا "نتشارك مع جماهيرنا حول العالم الشعور بالقلق ونتعاطف مع المتضررين من هذه الأحداث".

وكانت تقارير صحفية كشفت في وقت سابق أن ناىد فريق مانشستر يونايتد يفكر فى التعاقد مع الخطوط القطرية للطيران ضمن خطة النادي الانجليزي للتعاقد مع ناقل جديد للفريق خلفًا للناقل الروسي.

قالت صحيفة " ديلى ستار " الإنجليزية، أمس الخميس، أن إدارة نادي مانشستر يونايتد أصبحت مستعدة لإنهاء صفقة رعاية بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني بعد إعلان روسيا الحرب على أوكرانيا، وعدم تجديد الصفقة.

ويستخدم النادي الإنجليزي شركة الطيران الروسية في الرحلات المرتبطة بالمسابقات الأوروبية، ويعد الطيران الروسى شريكا رسميا لمانشستر يونايتد.

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة إيفرتون، مساء غد السبت، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجاري 2021-2022.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة