أحمد زاهر عن مسلسل سوشيال: "ناس حياتها ادمرت بسبب وسائل التواصل"

السبت، 26 فبراير 2022 09:12 م
أحمد زاهر عن مسلسل سوشيال: "ناس حياتها ادمرت بسبب وسائل التواصل" أحمد زاهر
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق الفنان أحمد زاهر عبر أول حلقة اليوم تذاع على قناة الحياة لمسلسل "سوشيال"، الذى يناقش أزمات التواصل الاجتماعى التى تحدث فى الوقت الحالى، والتى كانت سببا فى تدمير الكثير من العائلات والأشخاص، قائلا: "ممكن حياة الشخص تدمر فى ربع ساعة بسبب السوشيال ميديا".
 
 
وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل، عبر برنامجها الحياة اليوم المذاع على قناة الحياة: "المسلسل بيناقش قضية مهمة جدا فى الوقت الحالى، وتمتعت جدا فى العمل بالمسلسل، والانتهاء من تصوير أخر أجزاء من المسلسل خلال اليومين القادمين.
 
وتابع : "تعرضت لأكثر من مرة لمواقف زى كدة على مواقع التواصل الاجتماعى، ومناقشة الموضوع مهم جدا فى الوقت الحالى بالنسبة لى والكثير من المواطنين، وهناك مٌدرسة بعد ان تم نشر فيديو لها وهى ترقص على مركزب حياتها ادمرت عشان فيديو، هناك بلاوى سودة بتظهر بسببه".
 
من جانبه قال المخرج رؤوف عبد العزيز مخرج مسلسل سوشيال: "ارتحت جدا في التعامل مع النجم أحمد زاهر، والمسلسل يقدم رسالة ومحتوى يعجب المشاهدين، ويناقش كيفية تأثير السوشيال ميديا فى المواطن والناس وصاحب المشكلة". 
 
وأضاف : "بقدم له الشكر على كل المشاركين فى المسلسل، وعملنا على المسلسل حتى خرج للنور".
 

تبدأ قناة الحياة فى عرض أولى حلقات مسلسل "سوشيال" للنجم أحمد زاهر اليوم السبت إلى الأربعاء الساعة التاسعة مساءً، إذ تدور أحداثه في إطار الـ15 حلقة، والإعادة الساعة 1 بعد منتصف الليل، ويشارك فى بطولة العمل كل من الفنانة ميرنا نور الدين، عابد عنانى، عبد العزيز مخيون، اسلام حافظ، فرح الزاهد، وجيهان خليل، ويتطرق العمل لمخاطر السوشيال ميديا وكيف يمكن أن تغير حياة شخص وتقلبها رأسًا على عقب، وذلك من خلال شخصية شهاب الذى يعمل صحفي حوادث يمر بالعديد من الضغوطات النفسية ويواجه كثير من المواقف التي تحول شخصيته تمامًا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة