ملخص وأهداف مباراة إمبولى ضد يوفنتوس 2-3 فى الدوري الإيطالي

السبت، 26 فبراير 2022 10:19 م
ملخص وأهداف مباراة إمبولى ضد يوفنتوس 2-3 فى الدوري الإيطالي جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق يوفنتوس فوزًا مثيرًا على مضيفه فريق إمبولي بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب "كارلو كاستيلاني"، ضمن مباريات الجولة الـ 27 من مسابقة الدوري الإيطالي.

تقدم يوفنتوس عبر مويس كين في الدقيقة 32، وتعادل زوركفسكي لأصحاب الأرض في الدقيقة 39، قبل أن يسجل الهداف الصربي دوشان فيلاهوفيتش الثاني في الدقيقة 47.

وفي الشوط الثاني، أضاف فلاهوفيتش الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 66 ، قبل أن يقلص إمبولي الفارق في الدقيقة 77 عبر اللاعب آندريا لا مانتيا.

وجاء تشكيل يوفنتوس كالتالي: حراسة المرمى: تشيزني، الدفاع: بيلجريني - دي ليخت - بونوتشي – دانيلو/ الوسط: رابيو - أرثر- زكريا/ الهجوم: مويس كين - فلاهوفيتش – كوادرادو.

وبهذه النتيجة يحتل يوفنتوس المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 50 نقطة جمعها من 27 مباراة، فاز خلالها فى 14 وتعادل في 8 مباريات وخسر 5 مباريات، فيما بتواجد إمبولي بالمركز الـ 13 برصيد 31 نقطة.

وتعثر يوفنتوس في المرحلة الماضية على أرضه أمام جاره تورينو 1-1، ثم تعادل للمباراة الثالثة توالياً وبنفس النتيجة 1-1 لكن خارج ملعبه ضد فياريال الإسباني في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة