ثلاثى هجومى يقود يوفنتوس أمام إمبولي فى الدوري الإيطالي

السبت، 26 فبراير 2022 06:18 م
ثلاثى هجومى يقود يوفنتوس أمام إمبولي فى الدوري الإيطالي يوفنتوس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، التشكيل الرسمي لليوفي فى مواجهة فريق إمبولي، فى المباراة التى تجمع الفريقين فى السابعة مساء اليوم، السبت، على ملعب كارلو كاستيلانى ضمن مباريات الجولة الـ 27 من مسابقة الدوري الإيطالي.

تشكيل يوفنتوس

حراسة المرمى: تشيزني

الدفاع: بيلجريني - دي ليخت - بونوتشي - دانيلو

الوسط: رابيو - أرثر- زكريا

الهجوم: مويس كين - فلاهوفيتش - كوادرادو

تشكيل ىاليوفي
تشكيل ىاليوفي

 

ويحتل يوفنتوس المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 47 نقطة جمعها من 26 مباراة، فاز خلالها فى 13 وتعادل في 8 مباريات وخسر 5 مباريات، فيما بتواجد إمبولي بالمركز الـ 12 برصيد 31 نقطة بعد أن خاض 26 مباراة.

ويسعى يوفنتوس، بقيادة الإيطالي ماسيمليانو أليجري، للخروج من دوامة التعادلات أمام مضيفه إمبولي اليوم، من أجل التمسك بالمركز الرابع والإبقاء على فارق النقاط الثلاث الذي يفصله عن أتالانتا الخامس.

ويأمل أليجري فى إسعاد جماهير السيدة العجوز واستعادة أمجاد البطولات والألقاب، بالإضافة إلى المشاركة بقوة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويغيب عن اليوفي في مباراة اليوم لاعبه الأمريكي ويستون ماكيني حيث إنها وفقا لبيان رسمي أصدره النادي فقد أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب وجود كسر مركب في مشط القدم وفترة التعافي ستكون ثمانية أسابيع.

وتعثر يوفنتوس في المرحلة الماضية على أرضه أمام جاره تورينو 1-1، ثم تعادل للمباراة الثالثة توالياً وبنفس النتيجة 1-1 لكن خارج ملعبه ضد فياريال الإسباني في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما كان صاحب هدف التقدم قبل مرور دقيقة على البداية عبر نجمه الجديد الصربي دوشان فلاهوفيتش.

فى المقابل يحاول فريق إمبولي تحقيق الفوز أمام اليوفي اليوم من أجل تحسين وضعه في ترتيب الدوري الإيطالي والابتعاد عن منطقة الصراع في دوامة الهبوط، بالإضافة إلى التقدم في طريق حصد أحد المراكز المؤهلة إلى البطولات الأوروبية في الموسم المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة