ملخص وأهداف مباراة أتلتيكو مدريد ضد مانشستر يونايتد فى دوري أبطال أوروبا

الخميس، 24 فبراير 2022 01:00 ص
ملخص وأهداف مباراة أتلتيكو مدريد ضد مانشستر يونايتد فى دوري أبطال أوروبا أتلتيكو مدريد ضد مانشستر يونايتد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي تعادلا ثمنيا من أنياب أتلتيكو مدريد الإسباني 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دورى أبطال أوروبا هذا الموسم.

 

وجاء الهدف الأول لاتلتيكو بعد مرور 7 دقائق فقط عبر البرتغالي الشاب جواو فيليكس من رأسية رائعة أمام المرمى، بعد خطأ دفاعي من لاعبي مانشستر يونايتد.

فيما تعادل البديل أنتوني إيلانجا لفريق مانشستر يونايتد في الوقت القاتل من المباراة في الدقيقة 80، بعد استبسال دفاعي كبير من لاعبي الروخي بلانكوس.

وبهذه النتيجة، يحقق مانشستر يونايتد تعادلا في صالحه قبل مواجهة أتلتيكو مدريد يوم 15 مارس المقبل في لقاء الإياب، ورغم إلغاء قاعدة الهدف خارج الأرض، إلا أنه سيلعب امام جماهيره.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي: حراسة المرمى: دى خيا/ خط الدفاع: فاران، ماجواير، ليندلوف، لوك شو/ خط الوسط: برونو فيرنانديز، بوجبا، فريد/ خط الهجوم: رونالدو، راشفورد، سانشو.

فيما جاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالى: حراسة المرمى: يان أوبلاك/ خط الدفاع: سافيتش، خيمينيز، رينيلدو/، خط الوسط: هيريرا، يورينتى، كوندوجبيا، لودى، فرساليكو/ خط الهجوم: آنخيل كوريا، جواو فيليكس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة