عزل مدير مستشفى السنبلاوين العام وإحالة المسئولين عن سقوط مصعد المستشفى للنيابة

الجمعة، 25 فبراير 2022 06:28 م
عزل مدير مستشفى السنبلاوين العام وإحالة المسئولين عن سقوط مصعد المستشفى للنيابة محافظ الدقهلية
الدقهلية: شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية عزل مدير مستشفى السنبلاوين العام عن العمل كمدير للمستشفى وذلك على خلفية سقوط أسانسير المستشفى صباح اليوم، مما أسفر عن وفاة إحدى الممرضات وإصابة ممرضة أخرى من العاملات بالمستشفى.

حيث كلف " مختار" على الفور المحاسب متولى عبد العال رئيس مركز ومدينة السنبلاوين والدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة للانتقال إلى موقع الحادث لمتابعة الموقف أولا باول على الطبيعة من داخل المستشفى واتخاذ اللازم فورا..

وقد قرر" مختار" إحالة جميع المسئولين عن مصعد المستشفى وتشغيله وصيانته إلى النيابة العامة للتحقيق وتحديد المسئولية الجنائية والتأديبية..

وفى ذات السياق قرر محافظ الدقهلية تشكيل لجنة برئاسة مدير ادارة الميكانيكا بمديرية الاسكان وعضوية مدير عام التفتيش والمتابعة بالمحافظة وأعضاء مختصين من مديرية الصحة والقوى العاملة والحماية المدنية وادارة المصاعد بديوان عام المحافظة لتقوم اللجنة بالمرور على جميع مصاعد المستشفيات التابعة لمديرية الصحة والمراكز الطبية المتخصصة والتأمين الصحى بنطاق المحافظة لفحصها على الطبيعة والوقوف على أعمال الصيانة الدورية لها ومدى كفائتها وانتظام العمل عليها من خلال نوبتجيات للتشغيل، على أن تعرض اللجنة تقريرها فور انتهاء عملها خلال عشرة ايام من تاريخه لاتخاذ ما يلزم بشأنه حرصا على سلامة الجميع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة