كواليس غرفة الملابس.. حينما رفض تسوبيل احتراف كشري بألمانيا لأنه يكره النجوم

الجمعة، 25 فبراير 2022 12:10 م
كواليس غرفة الملابس.. حينما رفض تسوبيل احتراف كشري بألمانيا لأنه يكره النجوم احمد كشري
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دائمًا ما تشهد غرفة خلع ملابس الأندية العديد من الكواليس التى يتم الكشف عن بعضها، فيما يتبقّى الكثير منها بمثابة أسرار لا يعلم عنها أحد شيئاً، وغالباً ما يكون لهذه الكواليس دور كبير فى العديد من القرارات المهمة التى قد تؤثر فى مستقبل بعض اللاعبين، لأن غرفة ملابس الفرق تُعد "المطبخ" الذى تخرج منه الشرارة الأولى لقرارات مهمة وتعليمات قوية ويكون لها دور كذلك فى تحقيق الانتصارات والصعود إلى منّصة التتويج، كما يكون لها دور كذلك فى استقبال الهزائم وخسارة البطولات، كما تشهد غرفة الملابس مناقشات صاخبة أحياناً ووصلات هزار أحيانا أخرى، لذا سنقدم فى سياق التقرير التالى كواليس بعض ما يحدث فى غرف الملابس بالكرة المصرية.
 
قال أحمد كشرى مهاجم الأهلي السابق، إن الألماني راينر تسوبيل المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي رفض احترافه فى الدوري الألماني، وتحديداً إلى نادى هامبورج، بسبب كُره المدرب الألماني الشديد للنجوم.
 
وأضاف كشرى فى تصريحات تليفزيونية سابقة، "الجميع فى الأهلي تقريباً كان يعرف جيداً أن تسوبيل يكره النجوم، لم يكن يحب التعامل مع اللاعبين الكبار، كان يغضب بشدة حينما يجد الجمهور يهتف لأى لاعب".
 
وتابع كشرى، "عندما تألقت مع الأهلي تلقيت العديد من عروض الاحتراف، أبرزها من نادى هامبورج الألماني وانتظرت موافقة تسوبيل لكنه رفض على سبيل العناد معى لأنه كان يكره النجوم وأنا أحدهم".
 
وأشار مهاجم الأهلي الأسبق إلى أنه فى إحدى المباريات قال لى تسوبيل "إمسك مدافع الفريق المنافس فرفضت فوجدته يُعنفنى بقوة بل ويشدني من ذراعى بعنف ووقتها رفضت تصرفاته  وقلت له "أنت مجنون".
 
وشدد كشرى على أن الراحل ثابت البطل مدير الكرة الأسبق فى الفريق تضامن معي فى هذا الموقف ورفض تصرف تسوبيل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة