أكرم القصاص - علا الشافعي

أرقام حكيم زياش ورياض محرز فى دوري أبطال أوروبا

الخميس، 24 فبراير 2022 04:00 ص
أرقام حكيم زياش ورياض محرز فى دوري أبطال أوروبا حكيم زياش
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم المغربي حكيم زياش جناح تشيلسي، ونظيره الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي، مستويات جيدة فى بطولة دوري أبطال أوروبا المفضلة لنجمى المغرب العربي هذا الموسم 2022.

وصنع زياش الهدف الأول في فوز تشيلسي على ليل الفرنسي 2-0، مساء الثلاثاء، في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، قبل أن يغادر الملعب مصابا قبل نصف ساعة من النهاية.

وساهم المغربي زياش في 17 هدفا، خلال آخر 22 مباراة خاضها في منافسات دوري أبطال أوروبا، حيث سجل 8 أهداف وصنع  9 أهداف اخرين.

وسجل زياش 5 أهداف مع تشيلسي ، منها 3 سجلها في مرمى فرق كراسنودار الروسي وأتلتيكو مدريد الإسباني ومالمو السويدي، وهدفين صنعهما ضد يوفنتوس ثم ليل.

ومن قبلها ساهم زياش في 13 هدفاً مع أياكس أمستردام الهولندي، حيث سجل 5 أهداف في شباك ريال مدريد الإسباني "هدفين" وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي وفالنسيا الإسباني وليل أيضا، فيما صنع 8 أهداف أخرين.

فيما يتألق الجزائري رياض محرز في منافسات دوري أبطال أوروبا، حيث شارك هذا الموسم في 7 مباريات، سجل خلالها 6 أهداف وصنع تمريرة حاسمة.

وعموما شارك رياض محرز فى 26 مباراة فى دورى أبطال أوروبا سجل خلالها 10 أهداف وصنع 6 أهداف اخرين

أعرب النجم المغربي حكيم زياش نجم تشيلسي، عن سعادته باعتماد توماس توخيل المدير الفني للفريق عليه في مباريات الفريق الأخيرة، حيث أشركه في 8 مباريات الأخيرة 6 منها كلاعب أساسي.
 
وقال زياش في تصريحات ضيفا على قناة "زيجو سبور"، أنه انسجم كثيرا عما مضى في الدورى الإنجليزي بعدما تخلص من الإصابات التي لحقت به لفترة طويلة وبات يشعر أنه أفضل بكثير وتحرر أخيرا من كثير من الضغوطات - على حد قوله. 
 
وأضاف النجم المغربي: "في أول مباراة إعدادية لي مع تشيلسي  تعرضت لإصابة منعتني من المشاركة في أي مباراة لمدة 12 أسبوعا ، وكنت أعلم جيدا أن اللعب بالدوري الإنجليزي صعب  ، وفي كل مرة كنت أرغب في العودة بقوة أصاب من جديد وقد استغرق هذا سنة ونصف".
 
وتابع زياش في تصريحاته الإعلامية: "أرى أنني حاليا واحد من أفضل 11 لاعبا في تشيلسي، وهناك منافسة قوية بين اللاعبين في النادي، وهذا أمر طبيعي". 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة