الكاتب الصحفى عبد الله السناوى ضيف برنامج "فى المساء مع قصواء" غدًا

الخميس، 24 فبراير 2022 11:00 ص
الكاتب الصحفى عبد الله السناوى ضيف برنامج "فى المساء مع قصواء" غدًا فى المساء مع قصواء
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل الكاتب الصحفي الكبير عبدالله السناوى، ضيفا على الإعلامية قصواء الخلالي عبر برنامجها في "المساء مع قصواء" والمذاع على شاشة cbc، من خلال حلقة خاصة واستثنائية تعرض غداً الجمعة، في تمام الساعة السادسة مساء،

ويتناول اللقاء مع الكاتب الصحفى الكبير حوار بين الثقافة والصحافة والسياسة، وإجابات وتحليلات وحكايات يكشفها لأول مرة مع الكاتبة والإعلامية قصواء الخلالي.

وتطرقت قصواء الخلالى خلال الحلقة الماضية من برنامج "المساء مع قصواء" إلى أهمية الاهتمام بالأطفال وقالت إنّ الاهتمام بالأطفال هو الأهم في بناء الإنسانية، مشيرةً إلى أن مصر تتبنى مشروع بناء الإنسان الذي أطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضافت الخلالي، خلال تقديم الحلقة: "كلنا نحاول قدر المستطاع أن نلاحق هذا الركب، ولو بنينا طفلا وصحيح نفسيا ومتزنا وحميته من كل الأمور التي قد تشوش أفكاره قدر المستطاع ووفرت له بيئة متزنة وأوجدت له الثقافة المتاحة فإن الطفل سيكون منتجا إنسانيا عظيما".

وتابعت الإعلامية: "لفت نظري كتاب يُدرس في الصف الأول الابتدائي وهو القيم واحترام الآخر، إذ أنه كتاب متزن جدا في التعامل مع الأطفال في هذه المرحلة ومرحلة رياض الأطفال.. الألوان رائعة ويتم تناول النظافة الشخصية وكيفية التعامل مع الوالدين والتفكير والملاحظة وكل هذه الأمور سلوكيات وتفاصيل تنمي في الطفل تفاصيل كثيرة في شخصيته".

وأشارت، إلى أن الكتاب تناول لغة الحوار بين الأطفال وبعض، مشددةً على ضرورة عدم التعامل مع هذا الكتاب كمنهج تعليمي فقط، لأنه يمكنه تقديم فائدة رائعة لكل الأطفال.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة