رانجنيك: سنبذل قصارى جهدنا أمام أتلتيكو مدريد.. وهذا سبب غياب مكتوميناي

الأربعاء، 23 فبراير 2022 09:56 م
رانجنيك: سنبذل قصارى جهدنا أمام أتلتيكو مدريد.. وهذا سبب غياب مكتوميناي رانجنيك
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني رالف رانجنيك المديرالفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي على ان فرقه سيبذل قصارى جهده من أجل تحقيق الفوز على أتلتيكو مدريد مدريد، خلال المباراة التي تجمع الفريقين فى العاشرة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دورى أبطال أوروبا هذا الموسم.

وقال رانجنيك خلال تصريحاته قبل المباراة: "بغض النظر عن أتليتكو مدريد، يمكننا اللعب بأكثر من شكل اليوم وحتى التغيير أثناء المباراة، سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة".

أضاف: " إنها ليلة خاصة، سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق أفضل نتيجة.. ونأمل في أرضنا، أن نتأهل للدور القادم."

وتابع: " "نحن بحاجة إلى الظهور وتقديم أداء بمستوى عالي ضد أتلتيكو. لطالما كان لديهم أسلوب مميز في كرة القدم منذ وصول دييجو سيميوني إلى هناك قبل 11 عامًا، دائمًا ما يكون أمرهم عاطفي."

وواصل: " مكتوميناي للأسف مريض، لقد تحدثت إليه بعد ظهر اليوم ولم يكن على ما يرام. كنا نأمل أن يتعافى ، لكن لم يكن الأمر كذلك. كان علينا أن نجد أفضل تدريب ممكن بدون سكوتي".

أتلتيكو مدريد ضد مان يونايتد
 

وحسم فريق أتلتيكو مدريد صاحب الأرض فى المباراة، تأهله إلى دور الـ16 من بطولة دورى أبطال أوروبا، بعد أن جاء وصيفًا فى المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، خلفًا للمتصدر ليفربول برصيد 18 بالعلامة الكاملة.

ويواجه الأتليتى فريق مان يونايتد بعد فوز معنوى بثلاثية على أوساسونا 3-0 فى الجولة الـ25 من مسابقة الدورى الإسبانى، والتساوى مع برشلونة فى المركز الرابع بجدول ترتيب الليجا برصيد 42 نقطة، لكن يتفوق البارسا بفارق الأهداف.

يدخل الروخى بلانكوس مباراة مانشستر يونايتد، بدون 4 لاعبين من أهم أبرز عناصره هم دانييل واس وماتيوس كونيا للإصابة وليمار وليكومت بعد إصابتهما بفيروس كورونا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة