تشافى: مباراة نابولى ضد برشلونة ستكون حربا.. ومتحمسون للمنافسة على اللقب

الأربعاء، 23 فبراير 2022 08:33 م
تشافى: مباراة نابولى ضد برشلونة ستكون حربا.. ومتحمسون للمنافسة على اللقب تشافي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني عن المباراة المرتقبة أمام نابولي المقرر اقامتها في العاشرة مساء غدًا الخميس، ضمن منافسات في إياب دور الـ 32 من بطولة الدوري الأوروبي على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" للموسم الحالي.

وقال تشافي: "سنواجه الأمر نفسه بنتيجة 3-1 أو 2-1. علينا السيطرة لأن نابولي سيضغط علينا وستكون مباراة صعبة للغاية، غدا ستكون حرب كرة قدم. كل من يملك الكرة سيفعل" لديك المزيد من الأرقام للفوز. ستكون الجماهير قوية. إنه لأمر مخز ألا تقوم بأداء واجبك في المنزل. عليك أن تكون شجاعًا وتخلق فرصًا. نحن نتقدم بخطوات للأمام ، ولكن غدًا سيكون اختبارًا صعبًا. نحن متفائل ومتحمس ".

أضاف تشافي: "أعتقد أنهم سيرتفعون عالياً. ثم سنرى في اللعبة وإذا أجبرناهم على اللعب في مجالهم. هذا ما نريده. لن يكون الأمر سهلاً لأنهم يشكلون ضغطًا مرتفعًا. سيكون معركة من يملك الكرة والاستحواذ. إنها أوروبا وهي صعبة. نابولي على مستوى الأبطال ، لكنه اختبار جيد لإثبات قدرة برشلونة على المنافسة في أوروبا ".
 
واصل تشافي: "كل مباراة هي مباراة نهائية. أكثر من ذلك إذا لم نقم بواجبنا في المنزل. علينا أن نلعبها في ملعبهم. إنه تأهل آخر ، ونهائي آخر. نحن متحمسون لأن نتمكن من المنافسة. نحن لا نفعل ذلك" يجب أن يكون لدينا مجمعات ، يجب أن نكون أنفسنا. نحن نحقق تقدمًا وهذا هو الطريق. أنا قلق لأنها المباراة التالية ".
 
وشدد تشافي: "إنه حافز إضافي. إنه لشرف كبير أن ألعب مع دييجو أرماندو مارادونا. لقد كان مرجعًا للجميع. نستمر في مشاهدة مقاطع فيديو له ونشعر بالعاطفة. لأن ميسي ظهر ، وإلا فسيكون الأفضل في التاريخ. مسؤولية وشرف ". 
 
وقال تشافي: "ستكون خيبة أمل كبيرة. نحن متحمسون للغاية لهذه المنافسة. نريد أن ننافس في أوروبا ضد منافس كبير مثل نابولي. لقد قدمنا ​​أداءً جيدًا في مباراة الذهاب ولكن يجب أن نلعبها هنا. إذا كنا في مستوانا لدينا العديد من الخيارات للتغلب على الأدوار الإقصائية. أتوقع مباراة صعبة للغاية ".
 
وشدد تشافي: "إذا سمحت لي بالاختيار، فأنا أريد أن ألعب جيدًا وأن أفوز. اللعب الجيد يؤدي إلى نتائج جيدة. كانت هناك مباريات ، معي كمدرب ، حيث لعبنا جيدًا ولم نفز. نحن نتطور وهذا هو عن النتائج لا عن الأحاسيس. النتائج تصاحبنا بنسبة 50٪ ".
 
وأوضح تشافي: "أنا لست في نابولي على أساس يومي لإبداء الرأي حول ما يحدث في أكاديميتهم. نحن نعتمد كثيرًا على الأكاديمية. يقدم اللاعبون المزيد من الالتزام. لقد فزنا بالألقاب عندما كنا كان لديه أشخاص من المنزل. لهذا السبب تعتبر مواهب جافي أو نيكو وأراخو ، الذين وصلوا متأخرًا، أو أكثر اللاعبين المخضرمين مثل بيكيه وبوسكيتس مهمة. نحن نرى أن اللاعبين الذين يبلغون من العمر 17 أو 18 عامًا يمكنهم الفوز فرق".
 
تشافي : "ليس الأمر متروكًا لي للتعليق على المواسم الأخرى ، لأنه لن يكون عادلاً. ما أراه الآن هو أنه يتعين علينا العودة إلى نموذج اللعبة. لقد كان برشلونة رائعًا مع نموذج معين. لقد فعلوا ذلك. لقد خسرنا قليلاً ونحن في طريقنا لاستعادته. غدًا هو اختبار حقيقي لمعرفة أين نحن. نحن في الدوري الأوروبي ، لكن نابولي منافس للأبطال. إنه تجديد كبير لنا ".
 
وشدد مدرب برشونة عن موقف ديمبيلي: "دعونا نرى، عقد عثمان ينتهي في يونيو. أراه سعيدًا وكان محترفًا رائعًا. مع العلم أنه لم يتم استدعاؤه ، فقد كان محترفًا. إنه يعتني بنفسه ، إنه يتدرب حسنًا ، إنه إيجابي مع المجموعة ولهذا قررنا أنه يجب أن يلعب مع الفريق. إذا كان محترفًا سيئًا فسيكون شيئًا آخر. لنرى ما سيحدث من الآن وحتى نهاية الموسم. لاعب كرة قدم يعجبني".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة