أكرم القصاص - علا الشافعي

ترتيب الدورى الإنجليزى قبل موقعة ليفربول ضد ليدز يونايتد الليلة

الأربعاء، 23 فبراير 2022 01:30 م
ترتيب الدورى الإنجليزى قبل موقعة ليفربول ضد ليدز يونايتد الليلة ليفربول
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق الكرة الإنجليزية موقعة ليفربول أمام ضيفه ليدز يونايتد، فى العاشرة إلا ربع من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، فى المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج".

 

ترتيب الدوري الإنجليزي.. ليفربول لتقليص الفارق

ويسعى رفقاء محمد صلاح لتحقيق الفوز على ليدز يونايتد وحصد الثلاث نقاط، من أجل تقليص الفارق مع مانشستر سيتي صاحب الصدارة إلى 3 نقاط فقط، مما يقرب ليفربول من اللقب خاصة حال فوزه في القمة التي تجمعه مع كتيبة المدرب بيب جوارديولا هذا الموسم.

 

ترتيب الدوري الانجليزي

ويتصدر نادي مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة جمعها من الفوز في 20 مباراة والتعادل في 3 وخسارة مثلها، وسجل 63 هدفاً وتلقى 17.

 

ترتيب الدوري الإنجليزي

بينما جاء ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة ويتبقى له مباراة مؤجلة في البريميرليج، جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 6 لقاءات وخسارة مواجهتين فقط، وسجل 64 هدفاً وتلقى 20.

فيما يحل فريق تشيلسي ثالثاً بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 8 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 49 هدفاً وتلقى 18.

 

ترتيب الدوري الإنجليزي

وجاء مانشستر يونايتد رابعاً بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 46 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 7 لقاءات وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 44 هدفاً وتلقى 34.

 

ترتيب الدوري الإنجليزي

فيما حل وست هام في المركز الخامس فى ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 42 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 8 مواجهات وتسجيل 45 هدفاً وتلقى 34.

 

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويأتى رسنال في المركز السادس مركزه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة وبفارق الأهداف عن صاحب الترتيب الخامس.

 

ترتيب الدوري الإنجليزي

وجمع فريق أرسنال نقاطه فى ترتيب الدورى الإنجليزى من الفوز فى 13 مباراة والتعادل فى 3 وخسارة 7 مواجهات ويتبقى له 3 مباريات مؤجلة وسجل 36 هدفاً وتلقى 26.

 

ترتيب الدوري الإنجليزي

بينما يتواجد وولفرهامبتون في المركز السابع بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد 40 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 4 وخسارة 8 مواجهات، وتسجيل 23 هدفاً وتلقى 18.

 

ترتيب الدوري الإنجليزي

كما يتواجد ليستر سيتي في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد 27 هدفاً جمعهم من الفوز فى 7 مباريات والتعادل فى 6 لقاءات وخسارة 10 مواجهات، وتسجيل 37 هدفاً وتلقى 43.

ترتيب الدوري الانجليزي بعد الجولة 26

ترتيب الدوري الإنجليزي










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة