أكرم القصاص - علا الشافعي

توتنهام ضيفا ثقيلا على بيرنلى لمواصلة صحوته فى الدوري الإنجليزي

الأربعاء، 23 فبراير 2022 05:00 ص
توتنهام ضيفا ثقيلا على بيرنلى لمواصلة صحوته فى الدوري الإنجليزي توتنهام
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق توتنهام هوتسبير ضيفا ثقيلا على نظيره بيرنلي، في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "تيرف مور"، في المباراة المؤجلة من الجولة 13 من الدوري الإنجليزي بالموسم الكروي الجاري 2021-2022.

ويخوض السبيرز بقيادة مدربه أنطونيو كونتى مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة عقب الفوز القاتل الذى حققه الفريق على مضيفه مانشستر سيتي بنتيجة 3-2، على استاد "الاتحاد" السبت الماضي، في قمة الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي، لينجح في إيقاف انتصارات السيتيزنز ويمنح ليفربول هدية ثمينة.

ويدخل توتنهام مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة من 23 مباراة، حيث حقق 12 انتصارا بالإضافة إلى 3 تعادلات، بينما خسر 8 مباريات.

في المقابل، يحتل بيرنلى المركز التاسع عشر وقبل الأخير بجدول الدوري الإنجليزي، حيث يملك في رصيده 17 نقطة من 22 لقاء محققا انتصارين فقط و11 تعادلا وخسر 9 مباريات.

ويسعى توتنهام لمواصلة صحوته وحصد الثلاث نقاط من أجل استمرار الزحف نحو المربع الذهبى للبريميرليج، والذى يفصله عنه 7 نقاط مع 3 مباريات أقل للسبيرز.

كما يلتقى اليوم واتفورد مع ضيفه كريستال بالاس في اللقاء المؤجلة من الجولة الثامنة عشر.

فيما يواجه فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، ضيفه ليدز يونايتد، في العاشرة إلا ربع من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة