بعد عين القطة.."ذيل الجرو" أبرز اتجاهات مكياج العيون لعام 2022..ممكن تجربيه؟

الأربعاء، 23 فبراير 2022 07:00 م
بعد عين القطة.."ذيل الجرو" أبرز اتجاهات مكياج العيون لعام 2022..ممكن تجربيه؟ ذيل الجرو
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عين القطة من رسومات الكحل المعروفة منذ سنوات طويلة، لكن الجديد الذى ظهر مؤخراً في أسبوع الموضة بلندن، هو كحل  الجرو، أو " Puppy eyeliner "، والذى ظهر قبل ذلك على تطبيق "التيك توك"، والذى يعتمد على رسم خط أعلى العين ينتهى برسم خط على هيئة ذيل كلب صغير، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

ذيل الجرو أبرز اتجاهات مكياج العيون
 

ويناسب "ذيل الجرو" أكثر العيون اللوزية الشكل، حيث يبرز جمالها، ومن ناحية أخرى، أشار التقرير إلى أن العديد من الفتيات نشرن مقاطع فيديوهات لتعليم رسم ذيل الجرو، خطوة بخطوة وأنواع العيون التي تتوافق مع هذا الاتجاه على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

أكد خبراء المكياج على أن رسم عين القط يعتمد على رسم خط الرموش بنهاية العين مع رسم خط سفلي وصاعد، بينما بطانة الجرو تعتمد على رسم خط من الأعلى إلى الأسفل ليبرز جمال العين.

وأشار الخبراء إلى أنه يجب التأكيد بالأيلاينر على بطانة الجرو بقدر الإمكان، مع عدم زيادة الخط عند الأسفل للحصول على خط رفيع يشبه ذيل الجرو، ولتحقيق ذلك يجب الانتباه والتركيز عند الرسم.

وأكد الخبراء على أنه هناك بعض الاختلافات أيضًا - بما في ذلك رسم "الجرو المتدلي" الذي يتميز بذيل أطول ويتم إقرانه أحيانًا برموش سفلية مرسومة، وهناك أيضًا مظهر بطانة "جرو صغير"، وهو بديل أكثر دقة ويحتاج للانتباه والتركيز أكثر عند الرسم عن رسم الجرو المتدلى للحصول على رسمة متميزة تبرز جمال العين.

ذيل الجرو
ذيل الجرو
صورة أخرى لذيل الجرو
صورة أخرى لذيل الجرو
صورة أخرى
صورة أخرى

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة