ميندى: أتمنى التتويج بمزيد من الألقاب وليس لدى وقت للتفكير فى الإنجازات

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 09:32 م
ميندى: أتمنى التتويج بمزيد من الألقاب وليس لدى وقت للتفكير فى الإنجازات إدوارد ميندي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد السنغالى إدوارد ميندي، حارس تشيلسي الإنجليزى، أنه يتمنى التتويج بالمزيد من الألقاب خلال الفترة المقبلة، وذلك قبل مشاركته أساسيا مع البلوز في مواجهة ليل، والمقرر إقامتها فى العاشرة مساء اليوم، ضمن مباريات ذهاب دور الـ 16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال ميندى في تصريحاته قبل المباراة "الفوز بدوري أبطال أوروبا، كأس السوبر، كأس العالم للأندية في نفس العام، إنه شيء رائع، أنت فقط تريد المزيد".

أضاف ميندى "بصراحة لا ليس هناك وقت للتفكير في الإنجازات، في تشيلسي ليس لدينا وقت. لدينا مباراة كبيرة أخرى ثم في نهاية الأسبوع نهائي آخر. ليس علينا الاحتفال، علينا التركيز والاستعداد".

والتقى تشيلسي وليل  في موسم واحد فقط في البطولات الأوروبية دورى أبطال أوروبا 2019-20 وفاز الفريق الانجليزي في مباراتى دور المجموعات بنفس النتيجة 2-1.

خسر تشيلسي مباراة واحدة فقط من مبارياته العشر السابقة على أرضه في البطولات الأوروبية أمام فرق من فرنسا فاز في 6 وتعادل في 3 وخسر 2-1 أمام باريس سان جيرمان في مارس 2016 وأقصى البلوز من دورى أبطال اوروبا.

تم اختيار الفرق الإنجليزية والفرنسية في سحب القرعة ضد بعضهما في 14 لقاء مختلف ضمن دور خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا، حيث تأهل فريق من كلتا الدولتين 7 مرات لكل منهما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة