مسئول من HBO يؤكد العمل على عدة مسلسلات مشتقة من Game Of Thrones

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 09:00 ص
مسئول من HBO يؤكد العمل على عدة مسلسلات مشتقة من Game Of Thrones Game Of Thrones
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحد مسئولي شبكة HBO أنه هنالك عدة أعمال درامية مستوحاة من مسلسل Game Of Thrones قيد التحضير، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، وسيكون House Of The Dragon أول هذه الأعمال الستة المشتقة من السلسلة الأصلية.

وأكد مسئول  HBO الذى لم يرد الكشف عن هويته، حسبما نشر موقع "nme"، أنه لا يمكن الكشف أو تحديد عن قصة أي من الأعمال المحتملة إلى الان، حيث أنهم يحاولون بقاء الأمر سريا لحين التأكد من الأسرة الجديدة التي سيكون من المقرر رصدها منذ بدايتها.

وجاءت هذه التصريحات بعد أن أعلن المؤلف العالمى جورج آر.مارتن أن مسلسله الجديد House Of The Dragon المستوحى من السلسلة الأشهر Game Of Thrones انتهى من تصويره، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وأعلن مارتن من خلال مدونته الشخصية، وأكد أن تصوير السلسلة الجديدة انتهى وبدأت مرحلة المونتاج، وكتب مارتن "أخبار مثيرة من لندن  لقد علمت أن تصوير مسلسل House Of The Dragon قد انتهى، كل الحلقات العشر، وكنت محظوظا لرؤية بعض اللقطات من العمل".

وأنهى مارتن منشوره من خلال مدونته قائلا :" ولكن لا يمكننى أن أعلن عن موعد وصول المسلسل الذى ينتظره الكثيرين".

وكان قد أكد المؤلف العالمي جورج أر مارتن، وجود عدد كبير من التنانين في المسلسل الجديد الذى يحمل عنوان  House of the Dragon، والمشتق من الرواية الأصلية "الجليد والنار" التي سردت في المسلسل التاريخي Game of Thrones الذى حقق نجاحا كبيرا خلال السنوات الماضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة