أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد شريف يسعى للعودة للتهديف بعد صيام قرابة الشهرين مع الأهلى

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 07:00 م
محمد شريف يسعى للعودة للتهديف بعد صيام قرابة الشهرين مع الأهلى محمد شريف
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث محمد شريف مهاجم النادى الأهلى، عن العودة للتهديف من جديد مع المارد الأحمر خلال مباراة فريقه أمام مصر المقاصة، المقرر لها الثامنة مساء اليوم في إطار الجولة العاشرة من بطولة الدورى.

ويرجع آخر هدف سجله محمد شريف مع النادى الأهلى إلى 26 ديسمبر 2021 أمام نادى فيوتشر في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، سجل للأهلى محمد شريف وتعادل كريم نيدفيد لفيوتشر.

وغاب محمد شريف عن التهديف في آخر 3 مباريات خاضها مع الاهلى أمام كل من بالميراس البرازيلي والهلال السعودى والهلال السودانى، بالإضافة إلى مشاركته في 4 مباريات لدقائق مع المنتخب في بطولة أفريقيا ولكنه لم يسجل.

وسجل محمد شريف 3 أهداف فى بطولة الدورى هذا الموسم حتى الآن، بدأها أمام البنك الأهلى ثم فى مباراة القمة أمام الزمالك وأخيرا أمام فيوتشر.

يحتل الأهلى المركز الثانى بجدول الدوري برصيد 19 نقطة بعدما خاض 7 مباريات فاز في 6 لقاءات وتعادل في مباراة ولم يهزم، وسجل لاعبوه 19 هدفاً وتلقت شباكه 7 أهداف فى البطولة التي يسعى لاسترداد لقبها الذى خسره الموسم الماضى لصالح الزمالك، ويملك المارد الأحمر في جعبته مباراتين مؤجلتين.

وفى المقابل، يحتل مصر المقاصة المركز الرابع عشر بجدول الدوري برصيد 8 نقاط بعدما لعب 9 مباريات فاز في لقاء وتعادل في 5 مواجهات وخسر 3 مباريات وسجل لاعبوه خمسة أهداف وتلقت شباكه سبعة.

وأسندت لجنة الحكام إدارة مباراة الأهلي ومصر للمقاصة للحكم عبد العزيز السيد، ويعاونه كل من سمير جمال وشهاب راشد، وأحمد جمال حكما رابعا والثنائي محمد معروف ومحمد محمود لطفي للفيديو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة