محافظ الدقهلية يناقش عقبات رصف الطرق بحضور مسئولى الشركات المنفذة

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 09:33 م
محافظ الدقهلية يناقش عقبات رصف الطرق بحضور مسئولى الشركات المنفذة الاجتماع
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء اجتماعاً بممثلي شركة المقاولين العرب لتذليل كافة العقبات التي تواجه استكمال رصف طريق السنبلاوين منشأة الأخوة بمركز السنبلاوين بطول 11 كيلو مترا، وطريق 50/57 الحفير شهاب الدين بمركز بلقاس بطول 9 كيلو مترات بتكلفة إجمالية 30 مليون جنيه، والذي يجرى تنفيذه تحت إشراف مديرية الطرق.

جاء ذلك بحضور المهندس زناتي السيد مدير مديرية الطرق بالدقهلية، والمهندس ياسر عبدالعال رئيس قطاع الطرق بشركة المقاولين العرب، والمهندس محمد أمين مدير إدارة الطرق بالشركة، والمهندس شريف ابو عيشة نائب مدير الإدارة، والمهندس عماد حمدي مدير منطقة الدقهلية لشركة المقاولين العرب.
 
ووجه "المحافظ" بسرعة الانتهاء من تنفيذ الأعمال المتبقية بالطريقين خلال شهرين ودخوله الخدمة تلبية لمطالب واحتياجات المواطنين.
 
وأكد "مختار" على أن هناك متابعة مستمرة لكافة المشروعات الجاري تنفيذها بنطاق المحافظة بكافة القطاعات، وتذليل كافة العقبات التي تواجه أعمال التنفيذ سواء كانت مالية أو فنية أو إدارية.

جاء ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتذليل كافة العقبات التي تواجه استكمال تنفيذ المشروعات التي يتم تنفيذها لخدمة المواطنين في كافة القطاعات المختلفة، وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة