محافظ الدقهلية: تصوير ورصد التعديات على الأراضى الزراعية بالقمر الصناعى

الإثنين، 21 فبراير 2022 04:47 م
محافظ الدقهلية: تصوير ورصد التعديات على الأراضى الزراعية بالقمر الصناعى جانب من الاجتماع
الدقهلية ـ شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، اجتماعا برؤساء المركز والمدن والأحياء ومديرى المديريات الخدمية الرى والزراعة، لمتابعة موقف المتغيرات المكانية، بحضور المهندس زين مدير وحدة المتغيرات المكانية والمهندسة سماح المحمدى مدير عام التخطيط العمرانى ، والمهندس مصطفى العراقى مدير عام الإدارة الهندسية، والمهندسة ريهام عبدالشافى مدير المكتب الفنى بالمحافظة، ووكيل وزارة الرى والزراعة وكافة رؤساء المراكز والمدن والأحياء.

ووجه المحافظ بسرعة المرور بداية من اليوم ولمدة ثلاث أيام على كافة المتغيرات المكانية بالمدن والقرى التى تم تحديدها من قبل المساحة العسكرية وحصرها وتصويرها وتحديد نوع المتغير "قانونى أم مخالف"، وتحديد ما إذا كانت المخالفة تم توصيل جميع المرافق لها من عدمه.

وأكد مختار، أن الهدف من تحديد المتغيرات المكانية هو وقف نزيف التعدى على الأراضى الزراعية والقضاء على المبانى المخالفة بمختلف أنواعها.

وأشار المحافظ، إلى أن جميع المخالفات الآن يتم تصويرها ورصدها فور حدوثها عن طريق القمر الصناعى وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، وأن جهود الدولة تستهدف الحفاظ على الرقعة الزراعية والقضاء على كافة مظاهر البناء العشوائى وتطبيق القانون.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة