أكرم القصاص - علا الشافعي

صحيفة تركية تكشف كواليس خناقة مصطفى محمد مع حارس جوزتيبي

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 01:10 م
صحيفة تركية تكشف كواليس خناقة مصطفى محمد مع حارس جوزتيبي مصطفى محمد
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت تقارير صحفية تركية عن اعتداء تم تجاه المصري مصطفى محمد مهاجم فريق جالاتا سراي بعد أن اقتنص فريق جالاتا سراي فوزًا قاتلاً في الدقيقة 99 من أنياب نظيره جوزتيبي بنتيجة 3-2 في المباراة التي اقيمت بينهما مساء أمس الإثنين على "جورسل أكسل"، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر بطولة الدوري التركي سوبر ليج 2021/2022.

وذكرت صحيفة "aksam spor " التركية أنه بعد انتهاء المباراة ، توجه مصطفى محمد للحديث مع حارس مرمى جوزتيبي عرفان إريبايات وتعنيفه بسبب بعض التدخلات العنيفة أثناء المباراة ، وغضب حارس المرمى الشاب بشدة من النجم المصري.

وذكر التقريرأنه مع نهاية المباراة امتد التوتر إلى اللاعبين، بعد أن هدأ حارس المرمى في الملعب ، ولكن هاجم لاعبو جوزتيبي مصطفى محمد في ممرات غرفة الملابس مرة أخرى . 
 
Untitled
 
 
 
Untitled
 

أحرز أهداف المباراة كل من شريف نداي هدفين من ضربتي جزاء في الدقيقتين 45، و70 على التوالي، بينما جاءت أهداف جالاتا سراي عن طريق الثنائي فيكتور نيلسون وجوميز (هدفين) في الدقائق 3، و85، و99 على التوالي.

بهذه النتيجة ارتقى نادي جالاتا سراي الى المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في مثلهما وخسارة 10 لقاءات وتسجيل 33 هدفاً وتلقي 37.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة