جونسون لمذيع "BBC" بعد رفض الإجابة 17 مرة عن أسئلة حفلات الكحول: عليك احتواء فضولك

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 01:49 م
جونسون لمذيع "BBC" بعد رفض الإجابة 17 مرة عن أسئلة حفلات الكحول: عليك احتواء فضولك بوريس جونسون
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون الإجابة 17 مرة على أسئلة حول حفلات "بارتي جايت" التي تكسر قواعد إغلاقات كورونا في داونينج ستريت خلال مقابلة مع شبكة بي بي سي.

سأل مذيع بي بي سي رئيس الوزراء حول هذا الموضوع لمدة 11 دقيقة لكن الاخير رفض الإفصاح عما حدث أو ما إذا كان يشعر بالخجل - على الرغم من عدم وجود عائق قانونى واضح، يمنعه من القيام بذلك، وحاول رئيس الوزراء مرارًا وتكرارًا أثناء المقابلة تغيير الموضوع، وفي نقاط أخرى رفض الإجابة ببساطة.

ورفض جونسون بشكل ملحوظ الالتزام بالاستقالة إذا حكمت عليه الشرطة بغرامة، ومن الأسئلة الأخرى التي رفض رئيس الوزراء الإجابة عنها ، ما إذا كان يخجل من أفعاله ، وما إذا كانت الحفلات قد أقيمت في شقته ، وما إذا كان يدفن رأسه في الرمال بشأن هذه القضية.

قال جونسون: "أتفهم فضولك ، ولكن عليك فقط قبول ذلك في الوقت الحالي - لن يكون لديك وقت طويل ، حسنًا ، آمل - ولكن في الوقت الحالي عليك احتواء فضولك".

كما حاول رئيس الوزراء أيضًا إعادة المحادثة إلى الحرب في أوكرانيا على الرغم من حقيقة أنه ناقش القضية مطولًا مع المحاور.

في نفس السياق، اكد داونينج ستريت يوم الجمعة أن جونسون قد رد الآن على استبيان للشرطة حول الحفلات التي حضرها أو لم يحضرها، بعد ان طلبت شرطة العاصمة عدم نشر تفاصيل تحقيقات سو جراي مع الأطراف من أجل تجنب المساس بالتحقيق الخاص بهم.

ووفقا للتقرير، لم يتم حتى الآن توجيه تهمة إلى أى شخص بارتكاب جريمة في داونينج ستريت ، وهي النقطة التي تخضع فيها الجرائم تقليديًا للمحاكمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة