أكرم القصاص - علا الشافعي

تضامن النواب توصى بمواصلة جلسات الاستماع مع قيادات المجتمع المدنى

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 07:59 م
تضامن النواب توصى بمواصلة جلسات الاستماع مع قيادات المجتمع المدنى لجنة التضامن الاجتماعى
كتب كامل كامل - تصوير خالد مشعل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه النائب عبد الهادي القصبي رئيس لجنة التضامن بمجلس النواب، الشكر لكل قيادات منظمات المجتمع المدني الذين شاركوا فى أولى جلسات الاستماع والمواجهة مع قيادات المجتمع المدنى التى تنظمها لجنة التضامن بالنواب.
 
وأشار عبد الهادى القصبى إلى أن لجنة التضامن بمجلس النواب سوف تتولي الفترة المقبلة إنهاء كل الأزمات المجتمع المدني، مؤكدا أن المجتمع المدني يقوم بعمل وطني يدفع المجتمع للأمام.
 
وأكد "القصبى": "الدولة المصرية تحتاج مننا القيام بإنجازات"، مشيرا إلي أن لجنة التضامن ستواصل عمل جلسات استماع ومواجهة مع قادة المدني ثم جلسة ختامية.
 
فيما وجهت هند حازم عضو لجنة التضامن بمجلس النواب الشكر لكل الجمعيات الأهلية التي شاركت في الجلسة الاولي، مضيفة: "انتم الجناح القوى للدولة وانا أشكر المجتمع المدنى على دعمهم لذوى الهمم.
 
بدورها قالت نشوى الديب: "أشكر المجتمع المدني ونحن كنواب نسعى لا زالت وحل كل المشكلات المجتمع المدني، مؤكدة أن دور المجتمع المدني مهم جدا" .
 
وبدوره قال هاني عزيز رئيس جمعية محبي مصر السلام : يجب أن يكون المجتمع المدني شريك أساسي مع الحكومة فى الارتقاء والنهوض بالمجتمع، داعيا إلي تفعيل مبادرة مسار ال البيت"
 
وبدورها دعت النائبة شيماء حلاوة، عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، أن يطرأ على التشريعات الخاصة بالمجتمع المدني تعديلات تمكن المصريين فى الخارج المشاركة بالمجتمع المدني.
 
ووجهت "حلاوة" الشكر للجنة التضامن على تنظيمها جلسات استماع ومواجهة مع قيادات المجتمع المدني.
 
وقد وجه أحمد فتحى وكيل لجنة التضامن بمجلس النواب، عضو تنسيقية شباب الأحزاب، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى لإطلاقه عام 2022 عام المجتمع المدنى.
 
ودعا "فتحى" إلى تأسيس موقع إلكترونى يحتوى على قاعدة بيانات لمنظمات المجتمع المدني بحيث يكون هذا بمثابة موقع تعريفي للجميع وخاصة الشباب عن أعمال الجمعيات.
 
 
لجنة التضامن الاجتماعى (1)
لجنة التضامن الاجتماعى (1)

لجنة التضامن الاجتماعى (2)
لجنة التضامن الاجتماعى (2)

لجنة التضامن الاجتماعى (3)
لجنة التضامن الاجتماعى (3)

لجنة التضامن الاجتماعى (4)
لجنة التضامن الاجتماعى (4)

لجنة التضامن الاجتماعى (5)
لجنة التضامن الاجتماعى (5)

لجنة التضامن الاجتماعى (6)
لجنة التضامن الاجتماعى (6)

لجنة التضامن الاجتماعى (7)
لجنة التضامن الاجتماعى (7)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة