تشيلسى ضد ليل.. لوكاكو على رأس التشكيل المتوقع للبلوز فى دورى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 11:30 ص
تشيلسى ضد ليل.. لوكاكو على رأس التشكيل المتوقع للبلوز فى دورى أبطال أوروبا تشيلسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق تشيلسي الإنجليزي نظيره ليل العاشرة مساء اليوم، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دورى أبطال أوروبا الموسم الجارى 2021-2022.

 

التشكيل المتوقع لفريق تشيلسي ضد ليل والذي جاء على النحو التالي..

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

الدفاع: ماركوس ألونسو - تياجو سيلفا - أنطونيو روديجر - سيزار أزبيليكويتا.

الوسط: ماتيو كوفاسيتش - نجولو كانتي - جورجينيو.

الهجوم: لوكاكو - تيمو فيرنر - حكيم زياش.

 

كان تشيلسى قد توج بلقب دورى أبطال أوروبا موسم 2020-2021، عقب الفوز على مانشستر سيتى 1-0 فى المباراة النهائية التى أقيمت بالبرتغال.

وتخوض كتيبة تشيلسى، بقيادة الألمانى توماس توخيل، لقاء ليل بمعنويات مرتفعة بعد التتويج بلقب كأس العالم للأندية لأول مرة فى تاريخ النادى، عقب الفوز على فريق على بالميراس البرازيلى بهدفين مقابل هدف، في المباراة التى امتدت إلى شوطين إضافيين، فضلا عن استعادة الانتصارات فى الدورى الإنجليزى بفوزه على مضيفه كريستال بالاس، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت، الماضى على ملعب "سيلهرست بارك".

ويسعى توخيل للحفاظ مع تشيلسى على لقب دورى أبطال أوروبا للموسم الثانى على التوالى، لاسيما أن مواجهة ليل صاحب المركز العاشر في الدوري الفرنسي قد تكون سهلة على الورق بالنسبة إلى البلوز.

كما يتسلح تشيلسي بجماهيره الراغبة فى الاحتفال بلقب مونديال الأندية مع اللاعبين، حيث إن مواجهة ليل ستكون الأولى على ستامفورد بريدج معقل البلوز، بعد التتويج بالبطولة العالمية.

كان تشيلسي توج بطلا للنّسخة الماضية من البطولة بعد التفوق على مانشستر سيتي في النهائي بهدف دون مقابل، ثم استكمل سحره الأوروبي بحصد لقب السوبر الأوروبي على حساب فياريال، قبل الفوز مؤخرا بمونديال الأندية.

في حين أن تشيلسي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 5 نقطة، وبات بعيدًا بنسبة كبيرة عن تحقيق اللقب في ظل تصدر مانشستر سيتي برصيد 63 نقطة احتلال ليفربول المحترف في صفوفه النجم المصري محمد صلاح المركز الثاني برصيد 57 نقطة.

على الجانب الآخر، يعلم الجهاز الفني لفريق ليل مدى صعوبة هذه المباراة نظرًا لقوة الخصم، لكنه يسعى في الوقت ذاته إلى تحقيق نتيجة إيجابية قبل العودة إلى الديار والعمل على خطف تذكرة العبور على أرضه ووسط جماهيره خلال لقاء الإياب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة