أكرم القصاص - علا الشافعي

إيقاف مورينيو مباراتين وتغريمه 20 ألف يورو بسبب إهانة الحكم

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 08:00 م
إيقاف مورينيو مباراتين وتغريمه 20 ألف يورو بسبب إهانة الحكم مورينيو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما الإيطالي، للإيقاف مباراتين بتهمة إهانة الحكم، بينما تم إيقاف المدير الرياضي تياجو بينتو حتى 8 مارس وعوقب أعضاء آخرون من الجهاز الفني.

وجاءت الواقعة أثناء وبعد التعادل 2-2 مع هيلاس فيرونا على ملعب "الأولمبيكو" الأسبوع الماضي، والتي شهدت طرد المدرب مورينيو من المباراة، وشوهد وهو يقلد حركة الهاتف للحكم لوكا باريتو، وهو نجل الحكم السابق بييرلويجي باريتو الذي اتهم في فضيحة التلاعب بنتائج الكالتشيو عام 2006.

وتم العثور على باريتو الأكبر في اتصال هاتفي متكرر مع مدير يوفنتوس آنذاك لوتشيانو موجي، لكنه أكد على أنه تواصل مع مديرين من مختلف الأندية الأخرى أيضًا.

لذلك نُظر إلى حركة تقليد الهاتف على أنها إشارة مباشرة من مورينيو إلى فضيحة الكالتشوبولي ، لكن تقرير لجنة الانضباط أشارت إلى أن مورينيو اقترب أيضًا من الحكم بعد صافرة النهاية في النفق، لمواصلة هذه التلميحات الخطيرة.

كما تم تغريم مورينيو 20000 يورو وإيقاف تياجو بينتو حتى 8 مارس ، في حين تم إيقاف مساعد مدرب مورينيو لويس دا كوستا نونو سانتوس مباراتين.

وتم إيقاف مدرب اللياقة البدنية ستيفانو رابيتي لمباراة واحدة ودفع غرامة قدرها 5000 يورو لإهانة أعضاء مقاعد البدلاء في فيرونا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة