أكرم القصاص - علا الشافعي

إقامة مهرجان البندقية المائى داخل مجمع بناء السفن وسط المدينة .. فيديو

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 10:59 ص
إقامة مهرجان البندقية المائى داخل مجمع بناء السفن وسط المدينة .. فيديو مهرجان البندقية المائى
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيم مهرجان البندقية المائى هذا العام في ترسانة المدينة، حيث المجمع التاريخى لبناء السفن وتجميع الأسلحة الذى بنى في العان 1104، وحول المجمع الأثرى القديم إلى مسرح في الهواء الطلق لاستقبال الحدث الثقافي.

وفقا لموقع " يورو نيوز" أقيمت كل مشاهد المهرجان على الماء وسط عرض للألعاب النارية في ديكور أحواض ترسانة البندقية الرائعة، تنوعت العروض الحية بين التكنولوجيا والتأثيرات البصري قوي على الفضاء المائي.

في واقعة أخرى، عادت الأجواء الاحتفالية إلى مدينة نيس في فرنسا حيث تحتضن المدينة الساحلية استعراض الكرنفال السنوي، بعد غياب لمدة عام، فيه استمتع المتفرجون بمشاهدة المواكب مع عودة الحياة إلى المدينة.

العروض المتوافرة فى المهرجان
العروض المتوافرة فى المهرجان

 

مهرجان البندقية
مهرجان البندقية

وفقا لموقع "يورو نيوز" جابت المواكب والعربات الملونة الشوارع وسط عروض الرقص ومجموعة من الأزياء المبهرة، ويحمل الكرنفال هذا العام موضوع ملك الحيوانات وتزينت العديد من العوامات بمملكة الحيوانات.

 

ومؤخرا، شهدت الصين إقامة مهرجان الفوانيس التقليدية الذى يقام كل عام بعد منتصف شهر فبراير احتفالا بالأطفال الذى اغترب والدهم بسبب العمل خارج المدينة، حيث يشارك المواطنين الأطفال فرحتهم بالألعاب البهلوانية والإضاءات والكهارب التى تزين المدن الصينية وذلك حسبما نقلت وكالة الأنباء الصينية شنخوا صورا مظاهر الاحتفال










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة