أكرم القصاص - علا الشافعي

4 وصفات من القهوة هتساعدك على إنقاص الوزن.. صحصحى وخسى

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 08:00 ص
4 وصفات من القهوة هتساعدك على إنقاص الوزن.. صحصحى وخسى القهوة.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يستطيع الكثيرون بدء يومهم قبل تناول فنجان من القهوة حتى يشعرون بأنهم قادرون على فتح عيونهم، وفي الوقت نفسه بعضهم يبحث عن وصفات وطرق مختلفة للتخلص من الوزن الزائد، فلماذا لا تستغل الفرصة وتضرب عصفورين بفنجان واحد؟ فهل تعلم أن القهوة من الأساس تعمل على خسارة الوزن واستخدمها الرياضيون قبل التمرين، لأنها تعمل على تسريع معدل التمثيل الغذائي وتساعد في حرق الدهون العنيدة، لذا يستعرض لك اليوم السابع بعض الطرق المختلفة لتقديم القهوة تساعد في خسارة الوزن وفقًا لموقع "timesofindia".

قهوة القرفة

إضافة رشة من القرفة إلى فنجان القهوة أو الاسبريسو تساعد في تعزيز الحاصل الصحي للمشروب، فمزج الكافيين الموجود في القهوة مع مضادات الأكسدة الموجودة في القرفة يساعدا سويا في تعزيز عملية إنقاص الوزن عن طريق تحسين معدل الأيض.

قهوة بالليمون

هل فكرت يوما في وضع عصرة من الليمون على فنجان القهوة بعد تحضيرها؟ هذا لا يعطيها مذاقا جيد فقط بل يساعد في تعزيز عملية التمثيل الغذائي وتنشيط هرمونات حرق الدهون، مما يساعد أيضًا في فقدان الدهون، كما يساعد هذا المشروب أيضًا في طرد السموم من الجسم ويساعد في تسريع معدل الهضم.

القهوة الغامقة

جرعة بسيطة من القهوة الغامقة كافية لزيادة معدل الأيض، فوجود الكافيين في القهوة يساعد في رفع مستويات الطاقة، بالإضافة إلى حمض الكلوروجينيك الموجود في القهوة يساعد في تسريع عملية حرق الدهون.

قهوه بجوزة الطيب

قليل من القهوة الغامقة مع رشة جوزة الطيب لإبراز رائحة المشروب وفعاليته ومذاقة، سوف يساعد هذا في تحسين المناعة بشكل عام وتعزيز التمثيل الغذائي.

القهوة
القهوة

 

قهوة
قهوة

 

كافيه
كافيه

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة