موسيماني: الزمالك سينافسنا على أبطال أفريقيا.. وعبد المنعم من طراز أوروبي

الإثنين، 21 فبراير 2022 06:47 م
موسيماني: الزمالك سينافسنا على أبطال أفريقيا.. وعبد المنعم من طراز أوروبي موسيماني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى بيتسو موسيمانى المدير الفنى لفريق الأهلى أن هناك صعوبة كبيرة في الحصول على بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، بسبب وجود العديد من المنافسين للمارد الأحمر على اللقب منهم نادي الزمالك.

وقال موسيماني فى حوار بالفيديو مع On the whistle podcast: "الأمر لن يكون سهلًا هذا الموسم، لدينا صن داونز في مجموعتنا بالأبطال وهو منافس على اللقب، بالإضافة للزمالك والوداد، وكذلك الترجي، جميعها أندية حصلت على اللقب من قبل، ويتواجدون دائمًا في نصف النهائي ويمكننا أن نقول إنهم منافسون أقوياء على اللقب".

أضاف: "لا يمكنني أن أقول إننا الأفضل في المنافسة، لكن لدينا أولاد كبار يمكنهم تحقيق اللقب وتقديم كل شيء من أجل الفريق، وأنا سعيد بالعمل معهم".

وأشار: "لا أفكر في الأرقام القياسية بأن أحقق اللقب الثالث على التوالي لأول مرة، لكن في هذه البطولة عليك التركيز في التقدم والتطوّر، والنتيجة ستأتي بعد ذلك".

وتابع: "لقد وصل الأهلي دائمًا إلى نصف النهائي وربع النهائي ولكن لم يتمكن من تحقيق اللقب، هذا ما تفعله الأندية الأخرى الآن بتواجدهم في مراحل متقدمة كل عام، وهو ما يدل على التنافسية القوية بهذه البطولة".

وعن محمد عبد المنعم مدافع الفريق والمنتخب الوطني علق قائلا: "محمد عبد المنعم لاعب أوروبي ويمكنه اللعب هناك، لاعب قوي وصغير وقدراته جيدة بالكرة ويمكنه القفز للفوز بالصراعات الهوائية أيضا".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة