محافظ بورسعيد: الخائن لوطنه من يعطى الدروس الخصوصية فى توقيت المدرسة

الإثنين، 21 فبراير 2022 05:35 م
محافظ بورسعيد: الخائن لوطنه من يعطى الدروس الخصوصية فى توقيت المدرسة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأثنين، إن الخائن لوطنه ووظيفته يعطى دروس خصوصية فى توقيت المدرسة أثناء ساعات اليوم الدراسي.

 

وأشار المحافظ، خلال اجتماعه مع جميع مديرى المدارس الابتدائية والإعدادية والثانوية وكافة القيادات التعليمية بالمحافظة، وذلك فى مسرح المركز الثقافى فى نطاق حى الشرق، إلى أن هناك عدد من مديرى المدارس يتركون مدرسى الدروس الخصوصية يأخذون إجازة أو إذن لإعطاء الدروس فى "السناتر".

 

ووجه محافظ بورسعيد رسالة للمدرس الذى يعطى دروس خصوصية فى توقيت المدرسة قائلًا:"من جعلك مدرس؟ هى المدرسة والوزارة، والدولة المصرية التى جعلتك كذلك وقامت بتأهيلك وصرفت عليك لرد جميل البلد وليس المتاجرة بأبنائنا، أين قيادات مديرية التربية والتعليم من ذلك الخلل؟".

 

وأكد على أن مشكلة التعليم تمس الأمن القومى المصرى، فعناصر الأمن القومى تمس عنصرين الأرض والمواطن، ورئيس الجمهورية، عبدالفتاح السيسى، يعيد تشكيل وبناء المواطن المصرى، ووزارة التربية والتعليم أول مؤسسة لتنمية وتشكيل الوعى، مضيفًا:"التربية والتعليم ليست مؤسسة للتعليم فقط ولكن لتربية النشئ وتشكيل وجدانه وانتماءه للوطن بمعاونة الأسرة، وللأسف بعض الأسر تمنع أبنائها من الذهاب للمدرسة".

 

وكان محافظ بورسعيد قد رصد صباح الأمس حضور 11 طالبا فقط من طلاب الشهادة الإعدادية من إجمالى عدد الطلاب بالمدرسة 652 طالب بمدرسة القناة الإعدادية بنين، كما رصد صباح اليوم حضور 8 طالبات فقط بالصف الثالث الإعدادى من 228 طالبة داخل مدرسة الإسلامية الإعدادية بنطاق حى المناخ.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة