سجل 5 أهداف × 8 مباريات.. ماذا قدم بيرسى تاو مع الأهلى قبل العودة مجددا؟

الإثنين، 21 فبراير 2022 08:48 ص
سجل 5 أهداف × 8 مباريات.. ماذا قدم بيرسى تاو مع الأهلى قبل العودة مجددا؟ بيرسى تاو لاعب الاهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجهز الجهاز الفني للنادى الأهلى بقيادة بيتسو موسيمانى لاعبه الجنوب أفريقى بيرسى تاو للمشاركة في مباراة مصر المقاصة المقبلة بعد تعافيه من الإصابة بمزق في العضلة الأمامية التى أبعدته عن مباريات المارد الأحمر طوال الفترة الماضية.

وإجمالا شارك بيرسى تاو مع الأهلى فى 8 مباريات بإجمالى 635 دقيقة سجل خلالها خمسة أهداف وصنع هدفا آخر فى انطلاقة نموذجية للنجم الجنوب أفريقى الذى انتقل للمارد الأحمر مطلع الموسم الجارى قادماً من برايتون الإنجليزى لمدة أربعة مواسم.

ويتصدر الجنوب أفريقى بيرسى تاو قائمة هدافى الأهلى والدوري بشكل عام برصيد 5 أهداف، بالتساوى مع أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك الذى سجل نفس العدد من الأهداف ولكن جميعها من ركلات جزاء، ويحل التونسى على معلول الظهير الايسر للأهلى ثالثاً برصيد 4 أهداف.

ويلعب تاو 27 عامًا في مركزى المهاجم وصانع الألعاب وسبق له اللعب في صفوف ماميلودي صن داونز تحت قيادة، بيتسو موسيماني، في الفترة من 2013 إلى 2018.

وانضم الجنوب أفريقي إلى برايتون قبل 3 سنوات لكنه لم يشارك سوى في 23 مباراة وسجل 6 أهداف في حين أنه تمت إعارته 3 مرات إلى رويال يونيون، كلوب بروج وأندرلخت وجميعها في بلجيكا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة