مجموعة بيراميدز.. الصفاقسي يواجه أهلي طرابلس اليوم فى الكونفدرالية

الأحد، 20 فبراير 2022 04:00 ص
مجموعة بيراميدز.. الصفاقسي يواجه أهلي طرابلس اليوم فى الكونفدرالية الصفاقسي التونسي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل نادي الصفاقسي التونسي ضيفا ثقيلا على نظيره أهلي طرابلس الليبي، اليوم الأحد ، فى إطار مواجهات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى  في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحتضن ملعب شهداء بنينا في بنغازي، مواجهة أهلي طرابلس، ضد الصفاقسي فى تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ويحتل بيراميدز متساويا مع الصفاقسي التونسي صدارة المجموعة الأولى بكأس الكونفدرالية، بثلاث نقاط لكل منهما بعد الفوز على أهلي طرابلس الليبي وزاناكو الزامبي توالياً.

ويسعى الصفاقسي إلى الفوز لاعتلاء صدارة المجموعة مبكرا ومواصلة سلسة انتصاراته القارية فيما سيقاتل أصحاب الأرض والجمهور لتعويض خسارة الجولة الأولى ولاحتلال وصافة المجموعة مبكرا.

وخطف الصفاقسي الأحد الماضي فوزا قاتلا من زاناكو الزامبي 1-0، مما جعله يتقاسم الصدارة  مع بيراميدز المصري بثلاث نقاط بعدما فاز الأخير على الأهلي طرابلس في القاهرة 2-1.

وانتصر بيراميدز على أهلي طرابلس بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما، الأحد، في إطار نفس الجولة، ليتصدر فريق بيراميدز ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، متساوياً معه الصفاقسي التونسي في المركز الثاني بنفس الرصيد.

ويتواجد الصفاقسي التونسي في المجموعة الرابعة بكأس الكونفدرالية، رفقة بيراميدز وزاناكو الزامبي وأهلي طرابلس الليبي.

ويحل بيراميدز ضيفا على زاناكو الزامبي في الثالثة عصر اليوم الأحد، في لوساكا، ضمن لقاءات الجولة الثانية  أيضًا من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ويبحث الفريق السماوي مع مدربه إيهاب جلال عن تعزيز انتصاراته في مشوار صدارة المجموعة والمنافسة على اللقب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة