مدن جامعة القناة تستقبل 2350 طالبا وطالبة وسط إجراءات احترازية

الإثنين، 21 فبراير 2022 04:43 م
مدن جامعة القناة تستقبل 2350 طالبا وطالبة وسط إجراءات احترازية الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبلت جامعة قناة السويس 36 ألفا و600 طالب وطالبة بـ 17 كلية ومعهد مع بداية الفصل الدراسى الثانى للعام الدراسى 2021/2022 وسط إجرءات احترازية مشددة للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأكد الدكتور ناصر مندور، رئيس الجامعة على التزام كافة كليات ومعاهد الجامعة بالجدول الزمنى المعلن من قبل المجلس الأعلى للجامعات الذى بدأ السبت الماضى، وتستمر الدراسة به لمدة ستة عشر أسبوعًا، على أن تبدأ امتحانات نهاية الفصل الدراسى الثانى خلال شهرى يونيو ويوليو القادمين.

وأشار "مندور" فى بيان له، إلى انتظام حضور جميع منتسبى الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والجهاز الإداري، لضمان حُسن سير العملية التعليمية،  مؤكداً أن المدن الجامعية استقبلت 2350 طالبا وطالبة بواقع 1200 بمدينة الطالبات و1159 بمدينة الطلبة وأن عمليات التعقيم تتم بصورة دورية لكل الغرف بالمدن الجامعية، لتحقيق حماية صحة وسلامة الطلاب فى أماكن معيشتهم من خلال تطبيق الإجراءات الاحترازية، وتحديد الطاقة الاستيعابية بالغرف حرصاً على الطلاب.

وأضاف رئيس الجامعة جاهزية مدرجات الكليات للعمل بنظام الحضور بجانب نظام التعليم الهجين الذى يجمع بين التعليم عن بعد والتعليم وجها لوجه للحد من انتشار وباء كورونا، بالإضافة إلى تنفيذ قرارات لجنة إدارة أزمة فيروس كورونا بمجلس الوزراء، بمنع دخول غير المطعمين الحرم الجامعي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة