أنشيلوتي يوجه رسالة لجماهير ريال مدريد بعد ثلاثية ألافيس

الأحد، 20 فبراير 2022 02:19 م
أنشيلوتي يوجه رسالة لجماهير ريال مدريد بعد ثلاثية ألافيس أنشيلوتي وفينيسيوس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، رسالة إلى جماهير الملكي بعد الفوز على ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من منافسات الدوري الإسباني.

نشر مدرب ريال مدريد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة له مع النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، وعلق قائًلا: "انتصار مستحق.. مستمرون في التقدم!".

ونجح فريق ريال مدريد في العودة للإنتصارات بالدوري الإسباني من جديد، عبر بوابة دبورتيفو ألافيس، بعدما تعادل سلبيًا أمام فياريال في الجولة الـ 24.

ورفع فريق ريال مدريد رصيده للنقطة 57 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني الموسم الجاري، وبفارق 7 نقاط عن الوصيف إشبيلية.

في السياق ذاته، يواصل كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور ثنائي ريال مدريد، تحقيق الأرقام المذهلة في بطولة الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري 2021-2022، بعد الفوز على ديبورتيفو ألافيس 3-0 في اللقاء الذي جمعهما أمس السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الليجا.

وحسبما نشرت شبكة "أوبتا"الخاصة بالأرقام والإحصائيات، إن كريم بنزيما وفينسيوس جونيور، ساهما في 45 هدفًا مع نادي ريال مدريد خلال الموسم الجاري.

شارك كريم بنزيما في 28 هدفًا هذا الموسم ببطولة الدوري الإسباني، مقسمين ما بين 18 هدفًا و9 تمريرات حاسمة.

فيما ساهم البرازيلي فينسيوس جونيور في 18 هدفًا هذا الموسم على مستوى بطولة الدوري الإسباني، بواقع تسجيل 13 هدفًا وتقديم 5 تمريرات حاسمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة