نتائج مثيرة في كأس الكونفدرالية الأفريقية.. أهلي طرابلس يمنح هدية لبيراميدز

الأحد، 20 فبراير 2022 11:16 م
نتائج مثيرة في كأس الكونفدرالية الأفريقية.. أهلي طرابلس يمنح هدية لبيراميدز أهلي طرابلس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز فريق أهلي طرابلس الليبي على حساب الصفاقسي التونسي بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب "بنغازي" ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بمسابقة الكونفدرالية الأفريقية للموسم الحالي 2021-2022.

سجل أهداف المباراة كل من شادي الهمامي (في مرماه)، والطاهر (ضربة جزاء) في الدقيقتين 6، 52 على التوالي في لصالح فريق اهلي طرابلس الليبي، بينما سجل هدف الصفاقسي هارزي في الدقيقة 87.

وارتفع رصيد بيراميدز لـ6 نقاط محتلاً صدارة المجموعة الأولى، ويأتى الصفاقسى التونسى فى المركز الثانى برصيد 3 نقاط، وأهلى طرابلس فى المركز الثالث بنفس الرصيد وزاناكو الزامبي فى المركز الرابع بدون نقاط.

وحقق شبيبة الساورة الجزائري الفوز على نظيره رويال ليبوياريس بطل إي سواتيني بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب "5 جويلية" ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية بمسابقة الكونفدرالية الافريقية.

سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب بلعيد حميدي في الدقيقة السادسة من عمر المباراة.

وفاز الاتحاد الليبي على حساب أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقيا بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "بنغازي" ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية في بطولة الكونفدرالية الافريقية.

سجل سند الورفلي، معاذ عيسى، وعمر الخوجة في الدقائق 14، 28، و53 على التوالي لصالح الاتحاد الليبي، بينما سجل بانديلي شاندو 26، و45 على التوالي.

ونجح أسيك ميموزا ممثل كوت ديفوار في الفوز على حساب نهضة بركان المغربي بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "الصداقة" ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة ببطولة الكونفدرالية الافريقية.

 سجل أهداف أسيك ميموزا كل من ستيفان عزيز كي، سليمان كوليبالي، وكريم كوناتي في الدقائق 57، 64، و70 على التوالي، فيما أحرز الرقي البحري هدف نهضة بركان في الدقيقة 83.

وفي نفس المجموعة الرابعة تعادل جيندارميري ناشونال بطل النيجر أمام سيمبا التنزاني بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت على ملعب "جينرال سيتي كونتشي" ضمن منافسات الجولة الثانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة