أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب مان يونايتد: الفريق بدأ ينضج.. ونستحق الفوز على ليدز

الأحد، 20 فبراير 2022 07:34 م
مدرب مان يونايتد: الفريق بدأ ينضج.. ونستحق الفوز على ليدز رالف رانجنيك
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن فريقه كان يستحق الفوز على ليدز يونايتد الكبير اليوم، مشيرا إلى أن الفريق بدأ ينضج خلال الفترة الأخيرة.

مان يونايتد

وحقق فريق مانشستر يونايتد فوزا كبيرا على مضيفه ليدز يونايتد بنتيجة 4-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم، الأحد، على ملعب "إيلاند رود" معقل ليدز، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وقال رانجنيك خلال تصريحاته عقب اللقاء، "أظهر الفريق اليوم نضجًا وتكاتفًا، وأعتقد أن الفريق ككل ينضج سويًا، وكنا الأجدر بالفوز في مباراة اليوم".

وأضاف، "تحدثت مع الحكم بعد المباراة بشأن لقطة الاحتكاك مع برونو قبل هدف ليدز وقلت له في ألمانيا لن نحتاج حتى لـ VAR فى لقطة كتلك، فقال الحكم بظرافة لهذا كان يجب أن تأتي لانجلترا".

وعن سبب خروج بول بوجبا قال، "بدأ يشعر بالتعب بعد مرور ساعة لعب وهو أمر طبيعي للاعب غاب عن المباريات لمدة من الوقت، كنا نملك لاعبين حيويين على الدكة وهما فريد وايلانجا وقررنا الزج بهما".

وبدأ مانشستر يونايتد مباراة ليدز بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: دافيد دي خيا/ الدفاع: لوك شاو – هاري ماجواير – فيكتور لينديلوف – وان بيساكا/ الوسط: بول بوجبا – سكوت مكتوميناي – برونو فيرنانديز- لينجارد/ الهجوم: كريستيانو رونالدو – جادون سانشو.

وبهذه النتيجة، يحافظ فريق مانشستر يونايتد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 46 نقطة، فيما يأتي ليدز يونايتد في المركز الـ 15 برصيد 23 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة