ليستر سيتي يخسر أمام وولفرهامبتون 1ــ 2 فى الدوري الإنجليزي

الأحد، 20 فبراير 2022 08:38 م
ليستر سيتي يخسر أمام وولفرهامبتون 1ــ 2 فى الدوري الإنجليزي وولفرهامبتون ضد ليستر سيتي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل ليستر سيتي نتائجه السلبية بعدما تلقى خسارة أمام وولفرهامبتون بنتيجة 1ــ2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب "مولينيو"، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

سجل أهداف المباراة كل من روبين تيفيز، ودانييل بودينسي فى الدقيقتين 9، و66 لفريق وولفرهامبتون، بينما أحرز أديمولا لوكمان هدف ليستر سيتي الوحيد في الدقيقة 41 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة تواجد وولفرهامبتون في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 40 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 4 وخسارة 8 مواجهات، وتسجيل 23 هدفاً وتلقي 18.

بينما تواجد ليستر سيتي في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 27 هدفاً جمعهم من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 6 لقاءات وخسارة 10 مواجهات، وتسجيل 37 هدفاً وتلقي 43.

وأنعش فريق وولفرهامبتون آمالهم في التأهل لمسابقة الدوري الأوروبي الموسم المقبل، بعد تحقيق الفوز الثاني عشر خلال الموسم الحالي بالدوري الانجليزي.

وتعادل ليستر سيتي في المباراة الماضية أمام وست هام بنتيجة 2-2 في المباراة التي اقيمت بالجولة الماضية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وولفرهامبتون ضد ليستر سيتي (1)
وولفرهامبتون ضد ليستر سيتي 
وولفرهامبتون ضد ليستر سيتي (2)
وولفرهامبتون ضد ليستر سيتي 
وولفرهامبتون ضد ليستر سيتي (3)
وولفرهامبتون ضد ليستر سيتي 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة