كلوب: لم تكن أفضل مباراة لليفربول وقاتلنا للفوز على ليستر سيتى

الجمعة، 11 فبراير 2022 12:28 ص
كلوب: لم تكن أفضل مباراة لليفربول وقاتلنا للفوز على ليستر سيتى كلوب
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عدم رضاه عن الأداء الذي ظهر عليه فريقه خلال مباراة ليستر سيتي التي انتهت بفوز الريدز بهدفين نظيفين، والتي أقيمت على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وقال يورجن كلوب في تصريحات عقب المباراة: "لم تكن أفضل مباراة لكن قاتلنا واستحقينا الفوز". وأضاف كلوب: "أنا سعيد جدًا بهذا الفوز، كان الفريق جيد جدًا. لعبنا بأداء افضل من المباراة السابقة ضدهم. دافعنا أمامهم بصورة جيدة وحثلنا على الفرص الحاسمة واستحقينا الفوز بعد قتال قوي".

وقال كلوب: "لم تكن أفضل مباراة لنا لكن استحقينا الفوز بدون شك". وشدد كلوب: "الهدف الثاني من جوتا كان مذهلاً، عملية الضغط كانت رائعة وحركة لعب جيدة بين ايليوت ودياز ثم ماتيب، الهدف الاول يتعلق بالتمركز المناسب للمهاجمين وانا سعيد له جدًا".
 
وأوضح يورجن كلوب: "كان لدينا شعور بأن جوتا سيكون هذا اللاعب المؤثر، انه مازال شابًا وعليه اتخاذ الخطوة القادمة وقد فعل ذلك، كان لاعبًا جيدًا عندما انضم لنا وهو الآن أفضل".
 
وأكد كلوب: "دياز يبدو متأقلمًا بصورة رائعة بالمباريات والتدريبات. إنه سريع البديهة ويفهم ما نريد منه سريعًا. ساهم اليوم بعدة هجمات وقدم اداء جيد جدًا". واختتم يورجن كلوب: "علينا الاستمرار بمحاولة الفوز بالمباريات".
 
جاء هدفا المباراة عن طريق النجم البرتغالي دييجو جوتا في الدقيقتين 34، و87 على التوالى.

وأهدر الدولي المصري محمد صلاح هدفا مؤكدا من انفراد تام بالمرمى في الدقيقة 75، بعدها سدد كرة قوية في الدقيقة 78 من عمر المباراة ارتطمت في العارضة أشعلت بها حماس الجماهير التي رحبت بعودة اللاعب للمشاركة من جديد بعد انتهاء أمم أفريقيا.

وحل محمد صلاح بدلاً من روبرتو فيرمينو ليعود من جديد الفرعون المصري للظهور مجدداً في الأنفيد بعد غياب دام 39 يوماً.

وسيطر فريق ليفربول على مجريات المباراة المقامة حالياً، حيث نوع الريدز من هجماته على الجانبين بحثاً عن التقدم وهو ما تحقق بعد دقائق من النصف ساعة الأولى.

بهذه النتيجة وصل ليفربول الى النقطة 51 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 6 وخسارة لقاءين وتسجيل 60 هدفاً وتليقي 19 فقط.

بينما تواجد ليستر سيتي في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 5 وخسارة 9 لقاءات وتسجيل 34 هدفاً وتلقي 39.

ويلعب ليفربول 8 مباريات متتالية بداية من 13 فى الشهر الحالي ولمدة شهر فى فترة قصيرة، وتابعت، إن ليفربول سيلعب 5 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال تلك الفترة أيام 13 و19 و26 فبراير و5 و12 مارس ضد فرق بيرنلي ونوريتش سيتي وأرسنال ووست هام يونايتد وبرايتون على الترتيب.

كما سيلعب ليفربول مباريات الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا ضد إنتر ميلان الإيطالي يومي 16 فبراير و8 مارس، بالإضافة إلى نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة ضد تشيلسي في 27 من الشهر الجاري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة