ضبط محاولتى تهريب أقراص مخدرة وأدوية سرطان بمطار القاهرة.. صور

الأحد، 20 فبراير 2022 12:53 ص
ضبط محاولتى تهريب أقراص مخدرة وأدوية سرطان بمطار القاهرة.. صور المضبوطات
كتبت رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي برئاسة الدكتور ماجد موسى المدير العام، من ضبط محاولتي تهريب، الأولى لراكبة بحوزتها اقراص مخدرة، والثانية لراكب حاول تهريب كميات من المستلزمات الطبية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم وتحرير محضري ضبط جمركي.
 
 
في المحاولة الأولى، أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية علي ركاب الطائرة الإماراتية القادمة من دبي، استوقف عمر سالم ياسين مأمور الجمرك المعين علي لجنة الخط الأخضر إحدى الراكبات أثناء محاولتها الخروج من بوابة اللجنة الجمركية والتي أنكرت حوزتها لما يجب الإفصاح عنه، وبتفتيش حقائبها على جهاز الفحص بالأشعة بواسطة كل من محمود شحاتة مأمور الجمرك ومحمد موافي رئيس القسم تلاحظ لهما وجود شرائط دوائية داخل حقائب الراكبة.
 
 قام أحمد محمد فوزي مدير الحركة المشرف على صالة الوصول بمبني الركاب رقم 2 بتكليف محمد سمير مأمور الجمرك بتفتيش حقائب الراكبة يدويا مما أسفر عن ضبط 50 شريط ترامادول بين طيات الملابس بإجمالي 500 قرص.
 
وفي المحاولة الثانية، أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية علي ركاب الطائرة الإماراتية أيضاً، استوقف تامر محمد عبد الله مأمور اللجنة الجمركية أحد الركاب أثناء محاولته الخروج من بوابة اللجنة والذي أنكر أيضا حوزته لما يجب الإفصاح عنه أو ما يستحق عنه ضرائب ورسوم جمركية، وبتفتيش حقائبه على جهاز الفحص بالأشعة بواسطة كل من أسامة أحمد عبد العزيز مأمور الجمرك وأحمد الشريف رئيس القسم تلاحظ لهما وجود عبوات متكررة بكثرة داخل الحقائب.
وقام محمود سعيد جوهر مدير الحركة المشرف على الصالة بتكليف أحمد محمد عبد الواحد مأمور الجمرك بتفتيش حقائب الراكب يدويا مما أسفر عن ضبط كميات كبيرة من مستلزمات عمليات قسطرة القلب والدعامات وعبوات وامبولات زجاجية من أدوية علاج سرطان الثدي وأيضا كميات أخرى من مستلزمات أجهزة الكمبيوتر بإجمالي 344 عبوة.
 
أمر صبحي ربيع جابر مدير الجمرك بتحرير محضر ضبط جمركي ضد الراكبة في الحالة الأولى، وقرر رأفت وهيب عازر مدير الجمرك بتحرير محضر ضبط جمركي ضد الراكب في الحالة الثانية، وذلك بعد العرض علي الدكتور ماجد موسي مدير عام جمارك مطار القاهرة الدولي والذي احال الراكبة الي النيابة المختصة.
IMG-20220220-WA0001
 
IMG-20220220-WA0003
 
IMG-20220220-WA0005
 
IMG-20220220-WA0006
 
 
IMG-20220220-WA0008
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة