أكرم القصاص - علا الشافعي

بيكهام مهنئا ابنه كروز بعيد ميلاده: "أحبك كروزى"

الأحد، 20 فبراير 2022 02:14 م
بيكهام مهنئا ابنه كروز بعيد ميلاده: "أحبك كروزى" كروز بيكهام
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل ديفيد بيكهام أسطورة الكرة الإنجليزية بعيد الميلاد الـ 17 لابنه كروز، وهو من مواليد 20 فبراير 2005، وشارك بيكهام متابعيه عبر حسابه على موقع "إنستجرام" بفيديو لابنه وهو يعزف على الجيتار الخاص به.

وعلق بيكهام على الفيديو الذى نشره عبر حسابه على انستجرام قائلا، "عيد ميلاد سعيد يا فتى، نحبك وتلك الشخصية المبهجة استمر في كونك أنت، أحبك كروزي".

فيما علق نجم الكرة البرازيلية روبرتو كارلوس على الفيديو الذى نشره بيكهام قائلا، "عيد ميلاد سعيد".

ابن بيكهام
ابن بيكهام

 

كروز بيكهام
كروز بيكهام

 

وكان قد نشر بيكهام فيديو من استعداده للاحتفال بعيد ميلاد ابنه رفقة شقيقته الصغرى، وعلق بيكهام على الفيديو: "شخص ما متحمس ليبلغ 17 عاما، يغني في عطلة عيد ميلاده".

وسبق أن احتفل بيكهام بعيد الحب مع زوجته فيكتوريا بيكهام، وابنته هاربر سيفن، ونشر العديد من الصور لهم معا من أوقات مختلفة، وعلق بيكهام على الصور التي نشرها عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، "عيد حب سعيد لفتياتى، امرأتان جميلتان وقويتان، بالمناسبة هاربر تذكرى أن والدك سيكون عيد الحب الخاص بك".

يأتى هذا فيما كشف النجم ديفد بيكهام - فى وقت سابق - أن زوجته تتناول وجبة واحدة لا تغيرها، طوال 25 عاما الماضية، وحسب ما ذكر موقع الديلي ميل يعتبر بيكهام وزوجته فيكتوريا وأطفالهما الأربعة، من أشهر "عائلات النجوم" في العالم، وذلك لشعبية النجم الإنجليزي الكبيرة في ملاعب كرة القدم، وكذلك زوجته المغنية السابقة في فرقة "سبايس جيرلز" هذا غير عملها في مجال الموضة والأزياء .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة