أكرم القصاص - علا الشافعي

بيكهام يحتفل بعيد ميلاد ابنه كروز: متحمس ليبلغ 17 عاما.. فيديو وصور

السبت، 19 فبراير 2022 02:23 م
بيكهام يحتفل بعيد ميلاد ابنه كروز: متحمس ليبلغ 17 عاما.. فيديو وصور كروز بيكهام
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص ديفيد بيكهام أسطورة الكرة الإنجليزية، على الاحتفال بعيد الميلاد الـ 17 لابنه كروز، حيث أنه من مواليد 20 فبراير 2005، وشارك ديفيد بيكهام، متابعيه عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، العديد من الصور لابنه كروز في مراحل عمره المختلفة منذ الطفولة بمناسبة عيد الميلاد.

كما شارك فيديو آخر له وهو يستعد للاحتفال بعيد ميلاده رفقة والده وشقيقته الصغرى، وعلق بيكهام على الفيديو: "شخص ما متحمس ليبلغ 17 عاما، يغني في عطلة عيد ميلاده".

وسبق أن احتفل بيكهام بعيد الحب مع زوجته فيكتوريا بيكهام، وابنته هاربر سيفن، ونشر العديد من الصور لهم معا من أوقات مختلفة، وعلق بيكهام على الصور التي نشرها عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، "عيد حب سعيد لفتياتى، امرأتان جميلتان وقويتان، بالمناسبة هاربر تذكرى أن والدك سيكون عيد الحب الخاص بك".

حساب بيكهام على انستجرام
حساب بيكهام على انستجرام

يأتى هذا فيما كشف النجم ديفد بيكهام - فى وقت سابق - أن زوجته تتناول وجبة واحدة لا تغيرها، طوال 25 عاما الماضية، وحسب ما ذكر موقع الديلي ميل يعتبر بيكهام وزوجته فيكتوريا وأطفالهما الأربعة، من أشهر "عائلات النجوم" في العالم، وذلك لشعبية النجم الإنجليزي الكبيرة في ملاعب كرة القدم، وكذلك زوجته المغنية السابقة في فرقة "سبايس جيرلز" هذا غير عملها في مجال الموضة والأزياء .

كروز بيكهام  (2)
كروز بيكهام 
 
كروز بيكهام  (1)
كروز بيكهام

وفي حديث بيكهام لبودكاست كشف تفاصيل غريبة عن زوجته فيكتوريا، أبرزها أنها تتناول نفس وجبة الطعام منذ 25 عاما، وقال بيكهام: "لدي مشاعر كثيرة تجاه الطعام، عندما أتناول شيئا لذيذا، أرغب بأن يجربه جميع من حولي"، وأضاف: "لسوء الحظ، أنا متزوج من شخص يأكل نفس الشيء على مدار الخمسة وعشرين عاما الماضية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة